الفنان خالد عبد الرحمن يطمئن جمهوره ويرد على شائعة وفاته

رد خالد عبد الرحمن على شائعة وفاته حيث أنه قد ظهر في مقطع فيديو قام ببثه عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث كان رد خالد عبد الرحمن على شائعة وفاته نافيًا الاشاعات التي قد تناقلها البعض، أيضًا قد غادر الفنان خالد عبد الرحمن مؤخرًا المستشفي بعد تلقيه العلاج اللازم إثر تعرضه لوعكة صحية ألزمته السرير الأبيض.

تويتر

رد خالد عبد الرحمن على شائعة وفاته

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مؤخرًا نبأ وفاة الفنان السعودي خالد عبد الرحمن، إثر إصابته مؤخرًا بمرض “الحزام الناري”.

من جانبه سارع الفنان السعودي إلي نفي الخبر، حيث قد أطل بالفيديو علي جمهوره، عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي حيث قال: “جمهوري الكريم تحياتي لكم، أبشركم اليوم كنت في العيادة والحمد لله الامور جيدة، وادعي انا وانتم ألا نري شرًا إن شاء الله”.

بالإضافة إلي أنه قام بالتعليق علي الفيديو قائلًا: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الحمد لله علي ما أنعم علينا في كل شئ، جمهوري الكريم والمتابعين الأعزاء أسعد الله أوقاتكم بكل خير، شكرًا علي تواصلكم ودعواتك الله، شكرًا لمتابعتكم”.

الجدير بالذكر أن الفنان السعودي خالد عبد الرحمن أعلن مؤخرًا عن إصابته بمرض الحزام الناري، ومكث عدة أيام في المستشفي حتي تماثل للشفاء وعاد لحالته الطبيعية بكل صحة وعافية.

يمكنك أيضا قراءة More from author