الفنان خالد النبوي يعلن وفاة والدته بهذه الكلمات

وفاة والدة الفنان خالد النبوي وقد أعلن عن الخبر عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث أن وفاة والدة الفنان خالد النبوي قد نشر صورة لها عبر حسابه الخاص قائلًا: “أمي بين ايدين ربنا سبحانه وتعالي .. اللهم رحمتك الواسعة .. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أمي حبيبتي ..بين ايدين ربنا سبحانه و تعالى .. اللهم رحمتك الواسعه ..إنا لله وإنا إليه راجعون

Posted by Khaled El Nabawy on Friday, September 14, 2018

وفاة والدة الفنان خالد النبوي

توفيت بالأمس والدة الفنان المصري خالد النبوي، وقد أعلن خالد النبوي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي عن الخبر، وقام بنشر صورة له معها وكتب: “أمي حبيبتي .. بين إيدين ربنا سبحانه وتعالي، اللهم رحمتك الواسعة .. إنا لله وانا إلي راجعون”.

ولم يعلن بعد خالد النبوي عن موعد الجنازة وتلقيه العزاء.

وكان خالد النبوي قد احتفل قبل يومين بعيد ميلاده برفقة فريق عمل فيلم “يوم مصري”، وحضر الاحتفال مؤلف الفيلم “يحي فكري”، والمخرج “أيمن مكرم”، وبطلة العمل الممثلة درة وعدد كبير من أسرة الفيلم.

الجدير بالذكر أن فيلم يوم مصري هو من إنتاج المرايا في اول تجربة سينمائية لها، بطولة خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، درة، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد جمعة.

تدور أحداث الفيلم في يوم واحد عن مجموعة من الحواديت المتداخلة التي تكشف عن الضغوط الاجتماعية من خلال نماذج متعددة من المواطنين من فئات اجتماعية وعمرية مختلفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author