الفنانة فجر السعيد تهاجم أصالة بهذه الكلمات

على مواقع التواصل الاجتماعي انتشر خبر  فجر السعيد تهاجم أصالة  وقام جمهور الفنانة اصالة بمهاجمة الإعلامية الكويتية فجر السعيد بعد أن قالت بأنها لا تحبها ولا تحب شخصيتها، فجر السعيد تهاجم أصالة في برنامجها الذي يحمل عنوان على مسؤوليتي وتقول : في هجوم ماله طبيعي علي من جمهور أصالة وسب لأني انتقدتها.. وأنا أنتقد كل الناس يا ترى.. ومو خليه حدا ما انتقدته.

اصاله

فجر السعيد تهاجم أصالة في برنامجها 

قامت الإعلامية الكويتية فجر السعبد بمهاجمة الفنانة السورية أصالة نصري بشكل قوي وهذا أثناء برنامجها التلفزيوني “على مسؤوليتي” حيث أشارت بعدها انها تعرضت لهجوم عنيف وسب من قبل جمهور المطربة أصالة بعدما قالت بأنها لا تحب صوتها ولا شخصيتها.
فقالت ببرنامجها :”في هجوم ماله طبيعي علي من جمهور أصالة وسب لأني انتقدتها.. وأنا أنتقد كل الناس يا ترى.. ومو خليه حدا ما انتقدته”.
لتتابع بعد هذا “أصاله مو معصومة عن الغلط عشان أنا ما أنتقدها.. وطالما هي عرضت نفسها للواجهة و قالت إنها فنانة تتحمل ردة الفعل مثل ما في جمهور يصفق لها في جمهور ما يحبها.. أنا واحدة ما أحب صوت أصالة ولا شخصيتها”.
ما أعرفها للأمانة بس كاركتر شخصيتها ما أحبها وما أحب صوتها ما يطربني وما يعجني. فأنا حرة أبدي رأيي يعجبني أو لا يعجبني.. أحترمها لكن ما أحبها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author