العطلة العظيمة مع حقيبة لونشان لربيع 2017

 لونشان
حقيبة لونشان لربيع 2017

خصصت لونشان هذه النسخة المحدودة والجديدة كلياً، حقيبة “روزو 1948” (Roseau 1948)، إلى كل سيدة واثقة من نفسها ومسافرة عبر العالم لتجعل أحلامها بعطلة رائعة حقيقة تتمتع بها.

جاءت لمسة هذا الموسم الحديثة في قطعة ذات طابع سرمدي على شكل نسخة من الكانفاس مع جاكار يزيّنها جلد بقر بلون أزرق بحري أُطلق عليها اسم “روزو 1948″، وتحمل بكل فخر رموز لونشان: حصان يعدو، حدوة حصان، غلايين للتدخين محفوظة في شارة عريقة.

سواء في رحلة قصيرة عبر هونغ كونغ أو عند التوقف لفترة قصيرة في أمستردام، اختاري إمضاءك الخاص – ربما مسقط رأسك مطرّزاً بالأحمر. إنها حقيبتك الخاصة جداً وتذكار لرحلة لا يمكن نسيانها أو هدية من شخص عزيز جداً. إلاّ إذا كنت أكثر تحيّزاً إلى الشواطئ الرملية لبورتوفينو أو سانت بارتس؟ ربما تفضلين المرور ببرلين، فرانكفورت، مدريد أو برشلونة. وربما تكونين فتاة تحب كوالالامبولر الاستوائية الرائعة، ماكاو الغامضة، بكين المذهلة، شانغهاي، سنغافورة. أو لما لا مهد لونشان، باريس؟

مهما تكون وجهتك، هناك 24 مدينة بانتظارك، باللإضافة إلى هذه النسخة الأنيقة، الخاصة والفريدة من نوعها. أسرعي، اشتري تذكرة وحلّقي فوق الغمام، لأن عدداً قليلاً من الفتيات المحظوظات حول العالم ستتوفر لهنّ فرصة الحصول على قطعة من هذه السلسلة المحدودة جداً.

في لونشان سنة 2017، تفتخر “روزو 1948” بالذهاب بعيداً في البحث عن المغامرات المذهلة. إنها ابداع كلاسيكي لم تقع عيناك أبداً على شيء مثله، وتزيّنها ألوان تعبّر عن فخامة مرهفة وفن العيش الراقي.

يمكنك أيضا قراءة More from author