العطران الحصريان من Roberto Cavalli

العطران الحصريان من Roberto Cavalli

منذ أن أبصرت النور، بقيت علامة Roberto Cavalli وفيّة لجذورها التوسكانية. فمن خلال تمسّكها بالبراعة الحرفية المتقنة وإشادتها بأسلوب العيش الإيطالي، أصبحت دار الأزياء الراقية مرادفاً لنمط حياة معيّن، يزاوج ما بين الأسلوب المميّز، الأناقة، والسحر.

لا شكّ أنّ عشّاق هذه العلامة الراقية يتشاركون هذا الشكل من الفخامة غير الرسمية، أو بتعبير آخر هذا الحس من الأناقة الطبيعية التي لطالما ألهمت مصمّمي الدار.

إنّهم يتحلّون بالجرأة والثقة ويعرفون ماذا يريدون ولا يخشون أن يسطعوا، ما يجعلهم يعيشون الحياة بطولها وعرضها. لتعزيز هذه الرؤية، تمّ تصميم مجموعتيْ عطور:

Roberto Cavalli Signature للمرأة التي لا تمرّ مرور الكرام، وRoberto Cavalli Uomo للرجل الذي يتجرّأ على ترك بصمته أينما حلّ.

تشكيلة Roberto Cavalli La Notte المحدودة الجديدة تطلق شرارة لقاء حصري. عندما ينسدل الليل، يكشفان عن جوانب جديدة لشخصيّتيهما: شاعرية بطبيعتها، آسرة بشكل لا يُقاوم، وغامضة بعض الشيء. الليل مليء بالاحتمالات غير المتوقّعة ولحظات تنبض بالجاذبية والسحر.

ثنائي ليلي

تمّ ابتكار عطريْ Roberto Cavalli La Notte من قبل صانعيْ العطريْن الأصليين، لويز تورنر (جيفودان) لـSignature وكريستوف رينو (فيرمينش) لـUomo.

لعطر La Notte، تصوّرت لويز تورنر تركيبة ساحرة جدّاً من نفحات الأزهار البيضاء والروائح الشرقية. فمن المقدّمة، يفوح العبير الفوّار والحريف للفلفل الزهري والمندرين، الذي سيأسر الحواس ويلفت الانتباه لا محالة.

وقد أضافت صانعة العطر الماهرة على نفحة زهر البرتقال التي تطبع العطور النسائية من Roberto Cavalli، رائحة جذّابة لليكور التوت الأحمر. ويسلّط هذا اللقاء الآسر والشاعري الضوء بشكل مثالي على البعد الليلي لعطر La Notte النسائي. فهو يعبّر عن الحميمية والجاذبية، وعن النظرات المتبادلة والأسرار المهموسة.

كما تضفي رائحة الفانيلا الحلوة، والنسمات العنبرية الخشبية الجذّابة، وأريج الباتشولي الراقي في القاعدة طابعاً مبهراً وخارجاً عن المألوف نوعاً ما على العطر.

ويُكمّل عطر الفوجير الخشبي الشرقي لكريستوف رينو بامتياز النسخة النسائية. فنفحة البنفسج الشاعرية التي تشكّل البصمة المميّزة لعطور Roberto Cavalli Uomo تُمنح طابعاً رائعاً مع الخزامى وشذا البرغموت.

هذه المقدّمة هي مرادف للأناقة والرقي، ما يجعلها تستحق أن تفسح المجال أمام لقاء آسر بكلّ معنى الكلمة.

أمّا قلب العطر فهو عبارة عن ثنائية عطرية بين الانتعاش الفوّاح للقصعين المتصلب والنفحات الحادّة والحريفة للفلفل الأسود والهال. ويوازن هذا التباين المدوّي بشكل مثالي بين الشاعرية والأصالة، معبرّاً عن جرأة كبيرة وتحكّم ممتاز.

ثمّ يأتي المزيج المثالي للنفحات الجلدية، وفول التونكا، والباتشولي ليضفي اللمسة المكمّلة النهائية على هذا العطر. إنّه في الوقت ذاته ذكوري بكلّ جرأة وغامض بشكل ساحر، معزّزاً قوّة الاجتذاب التي ينشرها هذا العطر الفريد.

تصميم وإعلان Notte La المبهران

لهذين الإصدارين، تزيّن تصميم عطور Cavalli بالأزرق الداكن المدوّي. فهذا اللون العميق والمركّز يذكّر بسماء الليل المرصّعة بالنجوم. وقد حافظت القارورة على الشكل الذي تتميّز به هذه المجموعات:

زجاج على شكل القطرة الشاعري والأنثوي لعطر La Notte النسائي وشكل المربّع الذكوري جداّ المزخرف بالحراشف لعطر La Notte Uomo. وكلاهما يتّسمان بالحرفين الأولين لـRoberto Cavalli، وهما علامة الجودة والانتماء.

أمّا علبتا هذه التشكيلة المحدودة فتبقيان وفيّتين للتصميم الأصلي، إذ تزاوجان بين الفخامة الراقية والطبعات الحيوانية التي تُلهم بعداً حسّياً بشكل أكبر. كما يتماشى لونهما الأزرق الداكن مع ذلك الذي تزيّنت به القارورتان. وبتباينه مع الزخرفات والطبعات الذهبية، يشير إلى الطابع الليلي لهذين العطريْن.

يجسّد وجها عطر Signature للنساء وUomo للرجال من Roberto Cavalli، إستير هيش وفيليكس غيسنوان، ثنائي La Notte. فبشبابهما، وثقتهما، والكاريزما التي يتحلّيان بها، يعكسان تماماً قيم الدار وتطلّعاتها.

تشكيلة Roberto Cavalli La Notte المحدودة هي ملاذ رائع في الليل.

يمكنك أيضا قراءة More from author