العثور على كاميرا سرية في محل تبديل ملابس نسائية

العثور على كاميرا سرية في محل تبديل ملابس نسائية
العثور على كاميرا سرية في محل تبديل ملابس نسائية

ضعاف النفوس موجودون في كل مكان ، لكن قد تسول لهم أنفسهم والشيطان أكثر ، حين يكونون في محالات خاصة لبيع المستلزمات النسائية على اختلاف أنواعها ، من هنا نوصي جميع النساء بتوخي الحذر في محلات الملابس ، خشية وجود كاميرا سرية في مكان تبديل الملابس.

عامل ركب كاميرا مراقبة في مكان تبديل الملابس

في البحرين أجّلت محكمة الجنايات الكبرى ، النظر في قضية عامل آسيوي ، قام بوضع  كاميرا مراقبة داخل غرفة تبديل الملابس ، بأحد المحلات الخاصة بالنساء في المنامة  إلى 10 سبتمر المقبل.

اتهام عامل آسيوي بتهمتي الاعتداء على العرض وتركيب كاميرا بشكل غير قانوني

ووجّهت النيابة العامة للعامل الآسيوي تهمتي الاعتداء على العرض وتركيب كاميرا مراقبة ، بشكل غير قانوني في المكان .

سيدة عثرت على كاميرا سرية في غرفة تبديل الملابس

القصة بدأت حين تقدمت إحدى السيدات بشكوى بحق العامل الآسيوي ، بعد أن لاحظت خلال دخولها إلى غرفة تبديل الملابس في المحل ، أن العامل يقوم بالانشغال ومتابعة  إحدى الشاشات بمجرد توجهها إلى غرفة تبديل الملابس ، وعند دخولها إلى الغرفة لاحظت وجود كاميرا مراقبة داخلها مما دفعها للخروج بشكل سريع ، مضيفة أنها عندما خرجت وجدت العامل الآسيوي وهو ينظر إلى الشاشة من أجل مشاهدتها وهي تقوم بتبديل ملابسها داخل الغرفة.

العامل يعترف أمام الشرطة

السيدة قامت على الفور بالصراخ واستدعاء الأمن والاتصال بزوجها الذي حضر إلى المكان فورًا ، وحضرت الشرطة إلى المكان وقامت باعتقال المتهم وإحالته للنيابة العامة حيث أنكر المتهم في البداية الواقعة ثم اعترف بعد ذلك بالتهم المنسوبة إليه .