العثور على جثة شاب مذبوحًا داخل مسجد

العثور على جثة شاب مذبوحًا داخل مسجد
العثور على جثة شاب مذبوحًا داخل مسجد

في ظل ارتفاع معدلات جرائم القتل في الوطن العربي ، وُجد شاب في عقده الثالث من العمر مذبوحًا داخل أحد المساجد ، في جريمة غامضة ، تحاول فيها الجهات الأمنية العثور على خيوط الجريمة.

عثور الأهالي على جثة شاب مصري مذبوحًا داخل مسجد

عثر مواطنون مصريون على جثة شاب في العقد الثالث من عمره ، بمحافظة بني سويف جنوب القاهرة ، وعلى الفور ، تم تقديم بلاغ رسمي إلى قسم الشرطة التابع للمنطقة ، حيث تم التعرف على صاحب الجثة ، ومازال القاتل هارب.

بيان وزارة الداخلية بشأن الحادث

وأعلنت وزارة الداخلية في بيان لها ، إن أهالي قرية أشمنت الواقعة في نطاق مركز ناصر شمال محافظة بني سويف ، عثروا على جثة شاب في منتصف عقده الثالث ، ملقاة داخل مصلى مسجد مغلق مؤقتًا للترميم بالقرية.

التعرف على جثة الشاب وسبب الوفاة

وعقب تلقي الأجهزة الأمنية بالإقليم البلاغ، انتقل فريق من البحث الجنائي لموقع الحادث للتأكد من سلامة البلاغ ، وتبين أن الجثة لشاب يدعى أيمن عواد وديع يبلغ من العمر 25 عامًا ، مقيم بقرية أشمنت.

وتبين بعد معاينة الجثة ، أن المجني عليه تعرض لطعن نافذ بآلة حادة في الرقبة وأماكن متفرقة من الجسم ، وتم إلقاء الجثة في مصلى تابع وملاصق لمسجد التقوى مباشرة بعد غلق المسجد للترميم.

تكليف فريق بحثي لضبط الجناة

وتجدر الإشارة ، أن مدير مباحث المديرية في الإقليم اللواء محمد ضبش كلف بتشكيل فريق بحثي ، للوقوف على ملابسات الحادث وضبط الجناة ، وجرى تحرير محضر بالواقعة ، واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author