الصور الاولى من عقد قران الفنان كريم أبو زيد بحضور الفنانين

عقد ليلة أمس السبت 17 مارس قران الفنان كريم أبو زيد على فتاة من خارج الوسط الفني، بداخل مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وقد شارك كريم أبو زيد في الاحتفال بعقد قرانه مجموعة كبيره من زملائه من النجوم والنجمات من داخل الوسط الفني.

حفل عقد قران النجم كريم أبو زيد

  • احتفل كريم ليلة أمس بعقد قرانه في مسجد الشرطة بمنطقة التجمع الخامس، والذي حرص عدد كبير من أصدقائه من داخل الوسط الفني وخارجه على الاحتفال به معه، والتقاط العديد من الصور التذكاريه معًا تخليدًا لهذه المناسبة المميزة في حياته.
  • فقد شارك كريم فرحته مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات منهم النجوم: حمادة هلال وأمير شاهين وريم البارودي ونرمين ماهر.
  • وقد نشرت النجمة ريم البارودي صورتها مع كريم وعروسته عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، وعلقت عليها قائلة: “مبرررروووك ياكيكو.. ألف مبروك يا عريس”
  • كما علقت النجمة الشابة نرمين ماهر على صور نشرتها مع العروسين هي أيضًا على صفحتها بإنستقرام من حفل عقد القران قائلة: “مبرووووك يا كريم أخيرًا بقيت عريس، كتب كتاب كريم أبو زيد.. مبروووك”
  • وكانت عروس كريم أبو زيد قد خطفت الأنظار بجمالها وبفستانها المميزين، حيث ارتدت العروس فستان زفاف شديد الأناقة منفوش كفساتين الأميرات، ووضعت تاج كبير على رأسها، مع مكياج وجه مميز، ، وتركت شعرها الأصفر منسدلًا أظهرها كل ذلك بإطلالة ملكية جذابة.
  • ويذكر أنه كانت آخر أعمال الفنان كريم أبو زيد مسلسل “عائلة الحاج نعمان”، والذي شارك في بطولته مع النجوم: تيم الحسن وصلاح عبد الله وصفاء الطوخى وسهر الصايغ ومحسن منصور وميرنا نور الدين وآخرون، والمسلسل من تأليف مجدى صابر، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج شركة صادق الصباح.

يمكنك أيضا قراءة More from author