السفارة السعودية ترد على تصريحات لطيفة

قامت السفارة السعودية بالرد على ما قالته الفنانة لطيفة حول منعها من دخول أراضي المملكة منذ أكثر من سبع سنوات، بأنه لا صحة على الإطلاق لما ذكرته لطيفه حول منعها من القدوم إلى المملكة لأداء مناسك العمرة، ثم أضافت أنه لم يسبق للفنانة لطيفة أن تقدمت إلى السفارة بطلب تأشيرة دخول إلى المملكة أو الحج لأي غرض.

الفنانة لطيفة

رد السفارة السعودية على الفنانة لطيفة 

فوجئت السفارة السعودية المتواجدة في تونس بتصريحات الفنانة لطيفة التونسية بشأن منعها من دخول السعودية لأداء العمرة حيث قالت هذا التصريح أثناء استضافتها في برنامج “مجموعة إنسان”.

فكان ردها على هذا الامر في بيان صحفي :”توضح سفارة خادم الحرمين الشريفين في الجمهورية التونسية بأن المواطنة التونسية / لطيفة عليه العرفاوي والتي ظهرت في مقابلة تلفزيونية وادعت منعها من القدوم إلى المملكة لأداء مناسك العمرة، فإن المذكورة لم يسبق لها التقدم بطلب تأشيرة للحج أو العمرة”.
وأضافت بعدها السفارة السعودية :”وإذ تؤكد السفارة بأن ما ادعته المواطنة التونسية لطيفة والمعروفة فنياً (لطيفة التونسية) غير صحيح إطلاقا وبإمكانها التقدم بطلب الحصول على تأشيرة كغيرها متى رغبت”.

إلا ان الفنانة لطيفه قالت بعد هذا التصريح :” لكل من يحاول تحريف كلامي ببرنامج مجموعة إنسان.. أقول لم أُمنع من العمرة لأني لم أطلب من أي سفارة سعودية أبدًا وذلك لخوفي تكرار موقف حدث قبل سبع سنوات عندما ذهبت لإحياء عرس بفيزا زيارة من السفارة السعودية في بيروت.. لا بد أن يعرف الجميع أني عاشقة للسعودية حكومة وشعبًا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author