الزمالك في ورطة.. تركي آل الشيخ ينسحب من صفقة طارق حامد

الزمالك في ورطة.. تركي آل الشيخ ينسحب من صفقة طارق حامد
الزمالك في ورطة.. تركي آل الشيخ ينسحب من صفقة طارق حامد

ما إن تهدأ عاصفة رياضية في مصر ، حتى تقوم أخرى ، والرابط مؤخرا بين جميع القضايا الرئيسية في الرياضة المصرية ، هو المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ، الذي دخل بقوة على خط الرياضة المصرية عقب مشاكله مع النادي الأهلي ، ثم الاستثمار في نادي الأهرام.

آل الشيخ ينسحب من صفقة طارق حامد

الجديد وفقا لما أعلنه مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالة ، هو قرار  تركي آل الشيخ ، الانسحاب من صفقة تجديد اللاعب طارق حامد لعقده مع نادي الزمالك ، كما تم منع اللاعب من الاحتراف في السعودية.

طارق حامد تلقى عرضا سعوديا بـ 14 مليون جنيه

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية إن تركي آل الشيخ تراجع عن دفع 5 ملايين جنيه من أجل تجديد عقد لاعب الفريق طارق حامد ، وأضاف: فوجئنا بأن اللاعب يرغب في الرحيل من الزمالك والانتقال للسعودية ، بعدما تلقى عرضا بـ14 مليون جنيه ، من أحد الأندية هناك.

تركي آل الشيخ منع طارق حامد من اللعب في السعودية

وأضاف المستشار مرتضى أن آل الشيخ منع رحيل طارق حامد للسعودية باعتباره رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ، بجانب أنه رفض دفع 5 ملايين جنيه وهيّ جزء من قيمة تجديد عقد اللاعب لأنه طماع على حد قوله ، وكان طارق حامد اتفق مؤخرًا مع الزمالك على تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات مقابل 13.5 مليون جنيه سيتحمل الزمالك 7.5 مليون جنيه ، وفي المقابل سيتحمل آل الشيخ خمسة ملايين جنيه.

الأهرام عرض مبلغا أكبر على طارق حامد

يشار هنا أن طارق حامد سبق وأن تلقى عرضًا من جانب الأهرام مقابل حصول الزمالك على مليوني دولار ، و15 مليون جنيه سنويا للاعب ، ولا يستبعد أن يوقع اللاعب للأهرام بعد فشل صفقته مع الزمالك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author