الديوان الملكي السعودي يرد على الإساءة لتركي آل شيخ من جماهير النادي الأهلي

 

قام الديوان الملكي السعودي بالرد مؤخرًا على الإساءة لتركي آل شيخ ووالدته من قبل بعض جماهير النادي الأهلي المصري، حيث رفض الديوان الملكي الإساءة لتركي آل شيخ ووالدته كما نفى أن يكون من أساء إليه هم بالفعل الجماهير المصريين بالنادي الأهلي، وذلك من خلال بيان نشره المستشار في الديوان الملكي السعودي، بخصوص الإهانة التي طالت رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

 

الإساءة لتركي آل شيخ ووالدته
الإساءة لتركي آل شيخ ووالدته

 

نشر “سعود القحطاني” المستشار في الديوان الملكي السعودي بيان له أكد فيه أنه يرفض الإساءة إلى المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، التي جاءت في بعض هتافات الجماهير المصرية بالنادي الأهلي.

غرد سعود القحطاني على موقع التغريدات “تويتر”، حيث قال “ما حصل من إساءة لوالدتي والدة أخي تركي من بعض الغوغاء لا يمثل مصر ولا أهلها وشعبها الطيب”.

أضاف القحطاني قائلًا “تكاتف الجميع من سعوديين خصوصا وخليجيين ومصريين وعرب عموما في هاشتاغ إلا تركي أل الشيخ، دلالة أكيدة أن هذه التصرفات إساءة لصاحبها، ورفعة وعزة لمن صبر عليها، وعند الله تجتمع الخصوم”.

يذكر أن المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم أعلن انسحابه من الاستثمار الرياضي في مصر وبيع عقود لاعبي نادي بيراميدز أو تسريحهم، بعد أن قام بعض من جماهير الأهلي المصري، بهتافات مسيئة لتركي آل الشيخ، يوم السبت الماضي، خلال مباراة فريقهم أمام هوريا الغيني في البطولة الأفريقية.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author