الحلقة 7 من مسلسل ليالي أوجيني

أذيعت الحلقة السابعة من مسلسل ليالي أوجيني بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل، والتي شهدت تطورات في الأحداث، ويعرض مسلسل ليالي أوجيني على قناة cbc المصرية.

مسلسل ليالي اوجيني

أحداث الحلقة 7 من مسلسل ليالي أوجيني

 يبدأ الفنان ظافر العابدين، الذي يجسد شخصية الدكتور”فريد” في مسلسل “ليالي أوجيني”، في مساعدة كاريمان “أمينة خليل” وإيجاد وظيفة لها لدى محل صديقة له دون أن تعرف، بعد أن تركت عملها فى الكازينو بسبب مضايقة لولو “نادين” لها.

كما تتحدث عايدة زوجة الدكتور فريد معه في أمر سفره إلى القاهرة وعودته للعمل هناك، وضرورة أن يشاركها هذا القرار.

وتتحدث كاريمان تليفونيًا في منزل زوجها متنكرة في شخصية صديقتها لتعرف ما آلت إلي الأمور.

يذكر أن مسلسل “ليالي أوجيني” مقتبس عن فورمات إسباني، وتدور أحداث المسلسل حول الحياة الإجتماعية لمجموعة من الناس في مدينة بورسعيد في فترة الأربعينات ، والتي شهدت تواجد العديد من الجنسيات في مصر، حيث يربطهم فندق وتياترو أوجيني.

كما يعيش في بورسعيد بطل القصة فريد مع زوجته اللبنانية عايدة وابنتهم نادية بعد زواج تقليدي بدون حب، ثم يقابل كاريمان التي تأتي من القاهرة بعد مشاجرة بينها وبين زوجها أدت إلى مقتله على يديها ولكن تخفي عنهم هويتها الحقيقية، ثم تنشأ قصة الحب بينها وبين فريد، كما تحاول إثبات براءتها من جريمة القتل.

والمسلسل سيناريو وحوار إنجي القاسم، و سما عبد الخالق، إخراج هاني خليفة، بطولة ظافر العابدين و أمينة خليل وانتصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد وكارمن بصيبص وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب.

يعرض مسلسل ليالي أوجيني في تمام الساعة الـ 11 مساء على cbc، والـ 5 صباحًا، والـ 5 والنصف مساءًا في اليوم التالي على نفس الشاشة.

يمكنك أيضا قراءة More from author