الحلقة 7 من مسلسل كلبش 2

مسلسل كلبش 2 بدأت الحلقة السابعة من الجزء الثاني منه، الذي يقوم ببطولة كلبش 2 النجم أمير كرارة، وقد شهدت الحلقة ترقية الظابط سليم الانصاري، بعد أن تم نقله للعمل في السجن، وبعدما دخل إلي السجن في أول يوم عمل يذهب إلي مكان سجن أبو العز الجبلاوي وتدور الأحداث بينهم.

أمير كرارة هو ممثل ومذيع مصري، بدأ حياته الفنية عام 2002، من قرابة الفنان محمود شكوكو، من أعماله حرب كرموز، هروب اضطراري، ليالي الحب، عمليات خاصة، زكي شان، أحلي الأوقات، كلبش، وكلينها ولعة، تحت الأرض، الطبال، ألف ليلة وليلة، قصص الآيات في القرآن، حواري بوخاريست، أبواب الخوف، المواطن x، روبي، طرف ثالث، قصة حب، بره الدنيا، أنا قلبي دليلي، خاص جدًا، لحظات حرجة، تامر وشوقية، العمة نور.

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل كلبش 2

بدأت الحلقة بلقاء بين ضابط الأمن الوطني صلاح “محمود البزاوي” وسليم الأنصاري “أمير كرارة”، ليمده بمعلومة خطيرة في سرية تامة.

ومازال عدنان أبو العز “هيثم أحمد زكي” في التحضيرات لتهريب والده من السجن، أثناء خروجه إلي المحكمة لنظر حكم النقض، حيث تم التخطيط مع عزام مساعد والده.

أما الجاسوس الاسرائيلي “عمرو وهبة”، كان قد أرسل شكوي إلي السفارة الإسرائيلية بأن سليم الأنصاري يعامله معاملة سيئة.

وأثناء تواجد سليم الأنصاري في السجن قام أحد السجناء بإبلاغ سليم عن التحضير لعملية تهريب أبو العز يوم المحاكمة، ليتم إبلاغ الوزاة بالأمر.

المسلسل من بطولة الفنان أمير كرارة، هيثم أحمد زكي، الفنانة القديرة هالة فاخر، روجينا، محمود البزاوي، من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

يمكنك أيضا قراءة More from author