الحلقة 6 من مسلسل المواجهة

 

يعتبر مسلسل المواجهة الذي يشارك في بطولته النجمة شجون الهاجري والنجم حسين المنصور من الأعمال الدرامية التي تهتم بالقضايا الإجتماعية، حيث يتحدث عن مرض “الجاثوم” أو شلل النوم، والتي تعاني منه “ليالي”، ويعرض مسلسل المواجهة للفنانة شجون الهاجري والفنان حسين المنصور في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، على شاشة قناة “إم بي سي” mbc الفضائية، ويعاد في تمام السابعة مساءًا.

 

الحلقة السادسة من مسلسل المواجهة

 

يظهر الأربعة شخصيات التي تجمعهم علاقة عاطفية غير تقليدية مع بعضهم البعض، وتحدث العديد من الأحداث الشيقة.

تبدأ أحداث الحلقة السادسة بمواجهة “نورة” و”حمد”، بعدما يشفى، أما “ليالي” فهي تذهب إلى مقابلة عمل مع “عبد الله”، ويسعى بكل جهد إلى استفزازها.

يرفض عبد الله الإعتراف بحبه، لأنه يرغب في تحقيق نجاحه لكي يستمتع بحياته، ولكنه يقابل ليالي، التي ينظر إليها أنها فتاة ناجحة من جميع نواحي الحياة، فهي حصلت على ماجستير في الإعلام، كما أنه فتاة طيبة.

تحدث بعض المواقف الغريبة بينهما في البداية، حينما تتقدم ليالي بأوراقها في “مؤسسة عبد الرزاق”، فتنشأ خلافات بينها وبين ولده، ليوافق على توظيفها، لكن مع الوقت يعجب كل طرف بشخصية الآخر.

تقع العديد من المفارقات في الحرم الجامعي والصدف التي يلتقي فيها صقر وأنوار، حيث يجتمع الطرفين في دراسة الماجستير، ثم يتقابل الطرفين  عن طريق صدفة غير تقليدية.

تتشابك العلاقات وتحدث العديد من المشكلات بين الأربعة أشخاص، إلا أن الحب يجمع بينهم.

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من نجوم الدراما الخليجية على رأسهم حسين المنصور، وشجون الهاجري، ونور الغندور، ومحمد العلوي، وفهد بسام، ويعقوب عبد الله، وصابرين بورشيد، وغرور، وزينب غازي، وبيهانا، و سعود بوشهري، وحمد أشكناني، ويعرض حصريًا على شاشة الـ mbc الفضائية.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author