الحلقة 6 من مسلسل أبو عمر المصري

تعرض احداث الحلقة السادسة من مسلسل أبو عمر المصري للنجم أحمد عز، الذي يعرض حاليًا علي شاشة ONE، حيث بدأت حلقة أبو عمر المصري علي إرسال فخر الدين لرسالة لكل الصحف المصرية، والدولية للتنديد بالإهمال الذي حدث من الحكومة في زلزال 92.

أحمد عز هو ممثل مصري، ظهر لأول مرة مع المغنية أصالة في كليب “لما جت عينك في عيني”، وظهر أيضًا بمشهد صغير في فيلم كلام الليل، للمخرجة إيناس الدغيدي، التي أتاحت له الفرصة فيما بعد للقيام بطولة فيلم مذكرات مراهقة، وفي 2004 لفت الانظار اليه عندما لعب دور البطولة أمام الفنانة يسرا في مسلسل ملك روحي، وبعده فيلمي حب البنات، سنة أولي نصب، بعد ذلك ابتعد عز عن الأدوار الرومانسية، واتجه لأفلام الحركة، والاثارة والتشويق، ومن أعماله سمكة وأربع قروش، شباب تيك أو اي، يوم الكرامة، الباحثات عن الحرية، ملاكي اسكندرية، الرهينة، الشبح، مسجون ترانزيت، بدل فاقد.

أحداث الحلقة السادسة من أبو عمر المصري

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “ابو عمر المصري” للنجم أحمد عز أحداث زلزال 92، الذي ضرب مصر وخلف الكثير من القتلي والمصابين.

واتفق أحمد عز “فخر الدين” مع زملائه من مجموعة المحامين” تنظيم” سلمي يسعي لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء.

وقد كونها جمع توكيلات من الأهالي المتضررين بسبب الزلزال، لرفع قضية علي الوزارات المعنية والحكومة، بالإضافة إلي المقاول الذي بني المساكن التي تهدمت.

وكشفت “علي” عمرو القاضي، أنه تم استدعاؤه للتحقيق معه حول مجموعة بين السرايات، وسؤاله عن من يمولهم ولصالح من يعملون، حيث بدأت أصداء هذه المجموعة تصل إلي الكبار في البلد.

أيضًا شهدت الحلقة معرفة “فخر” بزواج حبيبته من شخص آخر غيره، وحاول الوصول إليها ليخربها أنه نجح هو ومجموعته في الدفاع عن الناس.

يشارك في المسلسل بجانب احمد عز، أروي جودة، منذر رياحنة، فتحي عبد الوهاب، أمل بوشوشة، محمود حجازي، شيماء صابر، محمد الشرنوبي، ايمان العاصي، اخراج أحمد خالد موسي، سيناريو وحوار مريم نعوم، انتاج TVISION.

يمكنك أيضا قراءة More from author