الحلقة 4 من مسلسل كلبش 2

مسلسل كلبش 2

ملخص أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل كلبش 2

يشهد مسلسل كلبش 2 أعلى نسب مشاهدات بالوقت الحالي منذ بداية موسم دراما رمضان 2018 حيث أن المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق بعدما استطاع الجزء الاول من المسلسل تحقيق نجاح جماهيري ضخم خلال الموسم الماضي.

شهدت الحلقة الرابعة العديد من الأحداث منها لقاء سليم الأنصاري مع أبوالعز في السجن ليدور بينهم حوار مليئ بالشد والجذب يحاول كلا منهم استفزاز الآخر ليكشف عن أوراقه.

يطلب سليم من الامن بالسجن عدم دخول أي شئ لأبو العز في السجن بما في ذلك الماء والطعام والدواء إلا بمعرفة واستئذان من سليم نفسه حتى يضغط عليه.

ويقوم ابن أبي العز الذي يقوم بدوره النجم الشاب هيثم أحمد ذكي بمعرفة ما تم مع والده ويتوقع أن يقوم الانصاري بالانتقام من ولده ومنع الزيارة عنها ويستعد لتقديم بلاغ إلى مصلحة السجون ضد سليم.

بعدها يقابل سليم الأنصاري مساعده شاكر يوضح كيفية ارشفة الملفات بالسجن ويأخذه في جولة ليعرفه على المساجين من الشرفة م تحدث مشاجرة بين المساجين لينزل اليهم سليم ويتشاجر معهم ويوم تأديبهم.

تنتهي الحلقة بمقابلة سليم بأحد المساجين الذي يدعى أدهم ويقوم بشخصيته النجم أحمد صلاح حسني وتنتهي الحلقة بجملة “عاش من شافك يا أدهم”.

مسلسل كلبش من بطولة روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق  درويش، وآخرون، إخراج بيتر ميمى.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author