الحلقة 3 من مسلسل عوالم خفية

مسلسل عوالم خفية

ملخص أحداث الحلقة 3 من مسلسل عوالم خفية 

نستعرض معكم أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل عوالم خفية للزعيم النجم عادل إمام والنجمة رانيا فريد شوقي في أول تعاون درامي يجمعهما في رمضان 2018 على شاشة قنوات cbc.

كشفت الحلقة استمرار الصحفي هلال الذي يقوم بدوره الزعيم عادل إمام في قراءة مذكرات الممثلة مريم رياض التي تقوم بدورها النجمة رانيا فريد شوقي.

حاول هلال من خلال المذكرات اكتشاف بعض الأمور حيث أنه توقف عند آخر ما كتبته مريم في مذكراته الجملة التي جعلته يشك في ام انتحارها ويتجه تفكيره نحو انه قتلت بفعل فاعل.

هلال يجد في مذكرات مريم سر حول أحد الشخصيات الشهيرة ذات المناصب الهامة في الدولة والذي طلب من مريم الزواج سرًا وبالفعل هو ما حدث.

مريم لم تفصح عن اسم زوجها بالسر في مذكراتها ولكنها كشفت أنه كان مسؤل شهي يقوم بإبرام صفقات دوائية فاسدة ويدخلها إلى الدولة.

بعدها يحاول هلال البحث عن أي أخبار تخص هذه الصفقات المشبوهة في محاولة منه للتعرف على هذه الشخصية التي كتبت عنها مريم في مذكراتها.

بعد ذلك تحضر حفيدة هلال إلى منزله رغبة منها ي العيش معه عيدًا عن والديها لانهم لا يهتمون بها وهي لا تتحمل العيش معهم، ثم تأتي غادة ابنة هلال التي تجسدها بشرى لتأخذ ابنتها وتعامل والدها معاملة جافة.

يشاهد هلال فيديوهات تخص الممثلة مريم رياض ليتأكد بعد ذلك بالفعل أن ميم لم تنتحر ولكنها قتلت عمدًا على يد أحدهم ويقرر هلال البحث للوصول لحقيقة الأمر.

يبدأ الامن الوطني في متابعة هلال ومتابعة مقالاته وارسال ملفه الى الضابط رؤوف والذي يجسده فتحي عبد الوهاب ليكون هو الضابط المسؤول عن متابعة ملف الصحفى هلال.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author