الحلقة 26 من مسلسل “العاصوف”

تدور احداث مسلسل العاصوف حول فترة السبعينيات في السعودية ويتطرق للحياة الاجتماعية بمناسباتها العامة والخاصة، وكذلك يتحدث مسلسل العاصوف على الواقع الثقافي والاقتصادي للمجتمع السعودي، هذا بالاضافة إلى الفكر السائد لدى الشعب وطريقة التعاملات التجارية والحياتية وكيفية معيشة الشباب في هذا الوقت وهذا عن طريق اسرة “الطيان” وهذا الاسم اطلق عليه نسبًة إلى العمل التي كانوا يقومون بها وهي بناء البيوت من الطين.

مسلسل العاصوف

مسلسل العاصوف بطولة ناصر القصبي

لازال مسلسل العاصوف يثير الكثير من الجدل يوميًا والعديد من الانتقادات من بعض فئات المجتمع السعودي حيث يعتبرون أن هذا المسلسل يشوه صورة آبائهم واجدادهم.
من ناحية اخرى فهذا المسلسل ينال الاعجاب والمتابعة حيث يتوقع الكثيرين أن خالد الذي يقوم بدور ناصر القصبي سيتهم بجريمة قتل ويتم إقامة القصاص عليه، وأنه في الجزء الثاني من المسلسل سيظهر بدور ابنه من جديد وهو سيكون العاصوف وهذا يعني المتزمت دينيًا والذي سيعصف بحياة العائلة رأسًا على عقب مع ظهور فترة الصحوة بالسعودية.

طاقم عمل المسلسل يضم ناصر القصبي الذي يقوم بدور خالد، حبيب الحبيب، عبد الإله السناني، ليلى السلمان، عبد الرحمن نافع، ريم عبد الله، ريماس منصور، عبد العزيز السكيرين، عبد الله المزيني، زارا البلوشي، دانة آل سالم، افنان فؤاد.

يمكنك أيضا قراءة More from author