الحلقة 25 من مسلسل “نسر الصعيد”

 

عرضت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل نسر الصعيد الذي يشارك في بطولته الفنان محمد رمضان والفنانة درة زروق، على شاشة قناة dmc الفضائية، في تمام الساعة العشرة مساءًا، وقد شهدت الحلقة الـ 25 من مسلسل نسر الصعيد الذي يعرض حصؤيًا في رمضان 2018 الكثير من الأحداث الإجتماعية المثيرة، وكان أبرزها وقوع الطلاق بين “زين” الذي يجسد دوره النجم محمد رمضان وبين “فيروز” التي تجسد دورها النجمة درة زروق، بعد الفترة التي مر بها الزوجين في شجار وقطيعة.

 

مسلسل نسر الصعيد

 

بدأت أحداث الحلقة بارتكاب “هتلر” جريمة قتل زوجته الثانية “هدى”، بعد اكتشاف أنها كانت تخونه، أما ولده “مسعد”، لازال محبوس على ذمة القضية التي اتهم فيها بقتل إحدى الخادمات في بيته.

لايزال زين القناوي في إنتظار نتيجة التحليل الطبي الخاص بالطفل ابن الخادمة التي قتلت، للتأكد من أن هذا الطفل ابن مسعد.

تزوجت “صفية” من أبن عمها “طه” شقيق زين القناوي، بعدما تقدم لها ووافقت، وتمت خطبتهما في الحلقات السابقة.

تستمر “ليلى” التي تجسد دورها الفنانة عائشة بن أحمد في محاولاتها من أجل التفريق بين زين القناوي وبين فيروز زوجته، لكي تتزوجه هي.

تختتم أحداث الحلقة بزيارة مفاجأة لزين القناوي في القاهرة من أجل مصالحة زوجته فيروز، حتى يخبرها بأن كل ظنونها غير صحيحة وأنه برئ من تلك الإتهامات، وأنه لم ينجب ابدًا طفل من إمرأة أخرى، ولكن ما حدث غير متوقع، حيث وجد زين رجل آخر مع فيروز في المنزل، فطلقها بدون تردد، أما هي فتصاب بصدمة!.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author