الحلقة 17 من مسلسل “كلبش2”

شهدت أحداث مسلسل كلبش2 ترقية الضابط سليم الأنصاري، بعد أن تم نقله للعمل في السجن، وفور دخوله الي السجن يذهب سليم إلي مكان سجن أبو العز الجبلاوي، وأيضًا في مسلسل كلبش2 ينتقم سليم من أبو العز الجبلاوي، وبعدها يذهب إلي مستشفي السجن ليجد الطبيب المعالج قد حول المستشفي إلي كافتيريا للمحبوسين وخاصة وزيد الصحة وتتوالي الأحداث.

أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل كلبش2

كشفت الحلقة السابعة عشر من كلبش علي اتفاق عاكف الذي يقوم بدوره “هيثم أحمد زكي”، و أبو حمزة علي أن يقوم أبو حمزة بتأهيل مصطفي الذي يقوم بدوره “عمرو وهبة” حتي يكون رأس حربة.

ثم يقوم أبو حمزة بمحاولة إقناع مصطفي الذي هو “عمرو وهبة” حتي يقوم بتجنيده ويدخل في جماعته، وينجح في إقناعه.

ثم يحل سليم الأنصاري الذي يقوم بدوره أمير كرارة ضيفًا عند يمني الذي تقوم بدورها مريم خوشيت وأبو زوجها الذي يقوم بدوره صلاح عبد الله، ويتأسف صلاح عبد الله علي مافعله ابنه مصطفي في أنه عمل جاسوسًا لإسرائيل.

ثم يقوم بسؤالهم عن أنه اين اختفي وأين ذهب، وتقوم يمني بمحاولة طرده ثم يذهب سليم الأنصاري وقبل ذهابه يخبرهم بأنه يجب أن يعود مصطفي إلي السجن مرة أخري.

كما أن محمود البزاوي يحاول تحضير خطه حتي يقوم بالقبض علي هذه الخلية.

وفي نهاية الحلقة يجتمع البزاوي مع كرارة ويخبره بوفاة تامر حمزة زميلهم، ويخبره كرارة بأنه ذهب لملاقاة أهل مصطفي حتي يحاول معرفة أي شئ عنهم، ثم تأتي نجلاء بدر وفي مقابلتها سليم الأنصاري، وتنتهي الحلقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author