الحكم على بوسي بالحبس 15 سنة و المحكمة تتحفظ عليها

تشهد المحاكم المصرية العديد من القضايا المتعلقة بالمشاهير والفنانين، آخرهم قضية المطربة الشعبية ياسمين محمد شعبان الشهيرة ب”بوسي” مطربة أغنية “أه يا دنيا”.

حيث قضت محكمة النزهة بالتحفظ على المطربة الشعبية بوسي، وذلك أثناء حضورها جلسة الاتهام الموجه إليها في قضية شيكات بدون رصيد لصالح زوجها السابق بمبلغ 30 مليون جنيه مصري.

المحكمة تقضي بالتحفظ على بوسي

شهدت محكمة جنح النزهة مصر الدعوى القضائية المقامة ضد المطربة ياسمين محمد شعبان وشهرتها بوسي، من زوجها السابق وليد محمد عاشور وشهرته فطين.

حيث وجهت المحكمة تهمة تحرير مجموعة شيكات بدون أرصدة، بلغت قيمة هذه الشيكات حوالي 30 مليون جنيه مصري، وذلك بناء على الدعاوي القضائية التي أقامها طليقها ضدها والتي بلغ عددها 5 دعاوى قضائية.

فقام زوجها السابق بتحرير شيكات بدون رصيد لصالحها، وبلغ إجمالي الأحكام التي صدرت ضد بوسي حوالي 15 سنة، بواقع 3 سنوات عن كل دعوة قضائية مقدمة ضدها.

جدير بالذكر أن بوسي سبق وقد قامت بالطعن في تزوير الشيكات، وقررت المحكمة تأجيل محاكمتها حتى يتم استكتابها بالطب الشرعي في الواقعة المحررة ضدها.

كانت المحكمة قد قضت بحبس المطربة غيابيا 6 سنوات، مع دفع كفالة 11 ألف جنيه مصري، قامت بعدها المدعوة ياسمين بسداد مبلغ الكفالة والطعن على الحكم الغيابي.

بوسي تتحدث عن علاقتها بطليقها

في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية راغدة شلهوب مع بوسي بعد طلاقها، كشفت من خلاله العديد من الأسرار والأمور التي تخص حياتها الشخصية بشكل عام وعلاقتها بزوجها السابق بشكل خاص.

حيث ذكرت أنها لا تملك أي شئ يخصها إلى هذا الوقت، وأن وقت طلاقها كانت لا تملك سوى 10 آلاف جنيه فقط، وذلك رغم نشاطها الفني الكبير.

وعلقت على ذلك قائلة أن زوجها كان يجبر على الإنفاق على البيت ودفع كل ما لديها من أموال حتى لا يبقى لها شئ، وتظل هي في احتياج دائم له.

يمكنك أيضا قراءة More from author