الحكم اليوم في استئناف شيرين عبد الوهاب على قضية حبسها

تقوم محكمة جنح مستأنف المقطم بإصدار، حكمها في الاستنئاف المقدم من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، علي الحكم الصادر ضدها، في فبراير الماضي، بحبس شيرين عبد الوهاب لمدة ستة أشهر.

شيرين هي مغنية مصرية ولدت في القاهرة، بدأت مشوارها الفني في أوائل عام 2002 بأغنية آه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث أنها قد ظهرت مع المطرب محمي محي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2002 وكانت الاغنية ضمن ألبوم “صورة ودمعة للفنان محمد محي، ولكن إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا في البوم غنائب مشترك بعنوان “فري ميكس 3” في صيف عام 2002، من أعمالها: كل مغني بمشاركة حسام حبيب، ومن إختار، كلي ملكك، ماتعتذرش، كتر خيري، أنا انكتبلي عمر، ما شربتش من نيلها، لازم أعيش، آه ياليل، جرح تاني، العام الجديد بمشاركة فضل شاكر، مفيش مرة، مابتفرحش، صبري قليل، قلبي ليك مع هاني شاكر، هو ده، علي إيدك.

عبد الوهاب

الحكم اليوم في استئناف شيرين عبد الوهاب علي قضية حبسها

تصدر محكمة جنح مستأنف المقطم، حكمها في الاستئناف المقدم من الفنانة المصرية شيرين علي الحكم الصادر ضدها، في شهر فبراير الماضي، بحبسها لمدة ستة أشهر.

لإتهامها بنشر أخبار كاذبة، وتكدير السلم العام في القضية المعروفة إعلاميًا ببلهارسيا النيل، ذلك في الدعوي التي قد حملت الرقم سبعمئة وستين لعام 2018، التي قد أقامها المحامي هاني محمد.

وقد تسلمت محكمة أول درجة، مستندات من وزارتي الصحة والري، تفيد جميعها بخلو النيل من البلهارسيا، كما أنه قد قدم المحامي هاني محمد، أسطوانة مدمجة تحوي فيديو لحفل “شرين عبد الوهاب”.

وقد ردت شيرين في الفيديو علي مطالبيها بأداء أغنية “ماشربتش من نيلها” بقولها: “هيجليكم بلهارسيا”، وطلب بتوقيع أقصي عقوبة عليها، طبقًا لنص المادة مائة واثنين من قانون العقوبات المصري.

يمكنك أيضا قراءة More from author