الحذاء الرياضي الضخم موضة صيف 2018

يعد الحذاء الرياضي موضة صيف 2018 حيث انتشرت صيحة الحذاء الرياضي موضة صيف 2018 بموديلات ضخمة، تتناسب مع الرجال والنساء، وبألوان متنوعة، تلائم جميع الأذواق، خاصًة وأن المرأة العملية تبحث دائمًا عن أحذية رياضية أنيقة، ومريحة في نفس الوقت، وهو ما يتوفر في الموديلات الحديثة، فـ بالرغم من ضخامة تصميمها، إلا أنها مصنوعة خصيصًا لراحة القدم، كما تتناسب مع أجواء العيد والخروجات، وسوف تتلائم مع العديد من الملابس المختلفة، سواء العصرية الحديثة، أو الكلاسيكية، أو الكاجوال.

 

الحذاء الرياضي موضة صيف 2018 من أشهر دور العالمية

يعد الحذاء الرياضي الضخم الإختيار الجريء  والمختلف عن الأحذية الرياضية التقليدية، حيث أنه يتميز بتصميمه البسيط، وحجمه الكبير، ولونه القوي، وقوامه المكتنز، مما يمنح المرأة اتجاه آخر مختلف ومتجدد.

قدمت العديد من دور الأزياء العالمية صيحة الأحذية الرياضية الضخمة بأشكال عصرية وأنيقة، مثل دار غوتشي، وفيرساتشي، وألكسندر ماكوين، وبرادا، وعلامة فيلا Fila ، وغيرهم.

خرجت علامة بالنسياغا Balenciaga بتصميم حذاء رياضي ضخم، بالألوان الصيفية المتداخلة، مثل الوردي والأصفر والأزرق الفاتح.

 

نجمات اعطت الثقة لـ الحذاء الرياضي موضة صيف 2018

استطاعت الإعلامية نهى نبيل أن ترتدي الحذاء الرياضي الضخم، على الرغم من أن هذا الحذاء لا يتلائم مع المرأة قصيرة القامة، إلا أنها نسقته مع الأزياء الكاجوال، مثل التنورة متوسط الطول.

نسقت لانا الساحلي حذاء بالنسياغا الرياضي مع جيمبسوت عصري، كما فضلت المدونة آسيا الإطلالات العصرية والعملية والحذاء الرياضي الضخم مع الحجاب.

اختارت المدونة المحجبة سها طه الحذاء الرياضي الضخم، مع بدلة كلاسيكية باللون الأحمر، كما اعتمدت ديما الأسدي إطلالة كلاسيكية باللون الأصفر، مع الحذاء الرياضي الضخم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author