التفاصيل الكاملة للتطورات الجديدة في قضية سعد المجرد

تفاصيل جديدة عن قضية سعد المجرد تم الإعلان عنها في الساعات القليلة الماضية، وكانت قضية سعد المجرد الأخيرة هي الثانية التي يواجهها في فرنسا بشأن الاعتداء على فتيات ومحاولة إغتصابهن، وكان قد أفرج عن المجرد قبل ساعات ولكنه لا يزال مدان في القضية.

سعد المجرد

تفاصيل قضية سعد المجرد

تم إخلاء سبيل المغني المغربي سعد المجرد، بعد أن أفرج عنه قاضي الحريات والاحتجاز مع وضعه تحت المراقبة القضائية ومنعه من مغادرة فرنسا أوالاقتراب من المشتكية عليه، بالإضافة إلى تسليم جواز سفره للسلطات المختصة ودفع قيمة كفالة مالية، بالرغم من مطالبة النيابة العامة بإيداعه الحبس الاحتياطي بالنظر إلى سوابقه في قضايا أخرى متعلقة بالاغتصاب.

وكان والد سعد البشير عبده قد أكد على الأمر قائلاُ:” سعد ابني طليق والحمدلله”.

وكان سعد المجرد قد تم إلقاء القبض عليه أول أمس جنوب فرنسا في منطقة تروبي الساحلية، بسبب استدرج فتاة إلى غرفته بأحد الفنادق بعد سهرهما معًا للحديث معها، قبل أن يتطور الأمر إلى تعنيف واعتداء جنسي، وأن الفتاة خرجت من الغرفة بعد تعرضها للاعتداء، وتوجهت نحو مقر الشرطة لتقدم بلاغها، ثم تحركت الشرطة نحو الفندق، وتم توقيف سعد المجرد، وبدأت التحقيقات معه.

واحتجز سعد لمجرد لمدة 48 ساعة للتحقيق معه وسماع أقوال الشهود، ووجه إليه اتهامًا رسميًا بالاغتصاب قبل الإفراج المشروط عنه قبل ساعات.

يمكنك أيضا قراءة More from author