البوم جاستن تيبمرليك الجديد يتصدر قائمة بيلبورد

جاستن تيبمرليك يحتل المركز الأول بألبومه الغنائي الجديد “مان أوف ذا وودز” في قائمة بيلبورد 200، والذي يعد الألبوم الغنائي الأول الذي يقدمه جاستن تيبمرليك منذ عام عام 2013 مستوحى من قصة حياته الشخصية.

جاستن تيبمرليك

بيلبورد تعلن وصول ألبوم جاستن تيبمرليك الجديد في المركز الاول لقائمتها

مؤخرا أصدر النجم العالمي جاستن تيبمرليك الألبوم الغنائي الجديد الخاص به تحديدًا في الثاني من نوفمبر الحالي، الأمر المميز في ألبوم جاستن الجديد انه العودة الاولى له بعد غياب 5 سنوات إلى جانب أنه مستوحى من حياته الشخصية.

حيث قد أعلن جاستن سابقا عن صدور الالبوم من خلال نشر شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يظهر من خلالها وهو يمشي وسط غابة تغطيها الثلوج، وأوضح معه أن الالبوم شخصي للغاية فهو مستوحى بالفعل من علاقته بعائلته وابنه وزوجته.

الالبوم الجديد جاء قبل يومين من من العرض الذي قام به جاستن خلال المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية “سوبر بول” والتي تعد أكثر الأحداث جذبًا على التلفزيون الأمريكي للمشاهدين.

واستطاع الالبوم أن يحتل المركز الأول ضمن قائمة بيلبورد 200 وذلك على الرغم من وجود العديد من الآراء السلبية تجاه الالبوم من قبل النقاد الموسيقيين الذين وصفوا الألبوم بأنه “مخيب للآمال”.

حيث أظهرت شركة نيلسن ميوزيك من خلال بياناتها لتتبع مبيعات الألبومات الغنائية الجديدة والتي نشرت أمس أن الألبوم “مان أوف ذا وودز” قد بيعت منه حوالي 242 ألف نسخة خلال الأسبوع الأول من صدور الالبوم.

ووفقا لإحصائيات بيلبورد فأنه يتم احتساب عدد النسخ المباعة من أي ألبوم غنائي من خلال “10 أغاني تساوي ألبومًا واحدًا”، والاستماع المباشر للاغاني على الانترنت من خلال “1500 استماع يساوي ألبومًا واحدًا”.

هذا وقد أوضحت بيلبورد أن ألبوم جاستن الجديد هو الخامس له منفردًا، وأنه الالبوم الرابع الذي يصل للمركز الاول من حيث الأكثر مبيعًا واستماعًا عبر الانترنت في الولايات المتحدة.

يذكر أن الألبوم “مان أوف ذا وودز” احتل المركز الاول بعد العرض الذي قدمه جاستن في حفل سوبر بول، حيث قدم من خلاله العديد من الاغاني الخاصة به معظمها من الاغاني القديمة له، مع صورة عملاقة للمغني برينس الذي توفي في عام 2016.

يمكنك أيضا قراءة More from author