البوم “اليسا”الجديد 2018

البوم اليسا الجديد 2018 علي حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تعلن اليسا عن موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد، الذي من المقرر أن يصدر خلال هذا الصيف في موسم عيد الفطر، حيث أنها قد أوضحت أنها انتهت من اختيار كافة الاغنيات وتستعد تسجيلها قريبًا.

إليسا هي مغنية لبنانية شهيرة، اشتهرت في العالم العربي في الآونة الأخيرة حيث اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في العام 1998، عندما أطلقت أول ألبوماتها بدي دوب، الذي كان أكثر الألبومات مبيعا في ذلك الوقت، وكان ألبوم إليسا الثالث عيشالك هو إنجاز كبير في مسيرتها الفنية الذي جلب لها شهرة كبيرة، الذي جعلها تحصل علي جائزة الموريكس دور للمرة الأولي، عن فئة أفضل فنانة عربية، وفي سنة 2004 أصدرت ألبومها الرابع أحلي دنيا الذي فازت عنه بجائزة الموسيقي العالمية لأكبر مبيعات لمغني في الشرق الأوسط.

البوم اليسا 2018

طلبت الفنانة اللبنانية من جمهورها بأن يتحلوا بالصبر وانتظار ألبومها الجديد الذي ستطرحه خلال الصيف المقبل، وأكدت لجمهورها أنها اختارت جميع اغنياتها لهذا الألبوم، وستبدأ في تسجيلها.

وقد نشرت تغريدتها باللغة الانجليزية لتعلن لمتابعيها حول العالم عن موعد إصدارها لأحدث ألبوماتها الغنائية حيث تفاعل معها عدد كبير من المتابعين الذين تمنوا لها نجاح الالبوم.

وجاء ذلك بحسب منشور شاركت جمهورها به علي إحدي صفحاتها الخاصة علي مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت فيه: “من متحمس لسماع أخبار جديدة حول ألبومي المقبل؟ .. حسنا عليكم أن تصبروا حتي الصيف فقد اخترت جميع اغنيات الألبوم واستعد لتسجيلها.

جدير بالذكر أن إليسا قد شاركت في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الشهير ذا فويس، مع النجمة أحلام، النجم محمد حماقي، النجم عاصي الحلاني.

يمكنك أيضا قراءة More from author