البوستر الرسمي لمسلسل أمير كرارة كلبش الجزء الثاني رمضان 2018

بعد نجاح الموسم الاول لمسلسل أمير كرارة كلبش، يستعد أمير كرارة لعرض الموسم الثاني من مسلسل كلبش في السباق الدرامي للموسم الرمضاني لعام 2018، وتم بدأ عرض الإعلان الترويجي للمسلسل.

الفنان أمير كرارة

 

أمير كرارة وكلبش 2

بدأ منذ يومين عرض الإعلان الترويجي لمسلسل كلبش في نسخته الثانية، بعد نجاح مسلسل كلبش في نسخته الأولي لعام 2017، وتدور احداث المسلسل حول ضابط شرطة يدعي ” سليم الأنصاري” ، الذي يتعرض للكثير من المطاردات، في محاوله منه ومن جهاز الشرطة بالتصدي لبعض الأرهابيين و للاعمال الأرهابية.

هذا وقد نشر مخرج العمل المخرج القدير بيتر ميمى صورة من بوستر مسلسل كلبش عبر صفحته الشخصية علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، وقد علق بيتر ميمى علي البوستر قائلا “كلبش 2.. سنغزو العالم”.

هذا وسيشارك في العمل بنسخته الثانية العديد من النجوم علي رأسهم بطل العمل الفنان المصري أمير كرارة، ويشاركه كل من  هيثم أحمد زكي، أحمد صلاح حسني، أشرف زكي، محمد محمود عبدالعزيز، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، صبحي خليل، هالة فاخر، محمود البزاوي. ومخرج العمل من الجزء الأول بيتر ميمي.

وتدور احداث المسلسل من الجزء الأول حيث ترقي الضابط سليم الأنصاري من رتبته السابقة وأصبح مسئولا عن سجن العقرب، تنقلب حياته رأساً على عقب منذ ذلك الحين وتزداد الأمور سوء بعد أن تم قتل أهله وإصابته بإصابات بالغة من الرصاص، فيبدأ بعد تعافيه رحلة البحث عن القاتل لكي ينتقم منه، إلا إنه سيكون مسجون في سجن العقرب الذي كان يشرف عليه في السابق، حينها يقرر الهروب من السجن الذي يعرف عنه الكثير، حتي ينتقم من موت عائلته.

هذا وقد لقا المسلسل نجاح باهر في الفترة الأولي من عرضه العام الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author