الاهلي يبلغ متعب رسميا بعدم وجوده مع الفريق يناير القادم

النادي الاهلي يقرر رحيل اللاعب عماد متعب عن صفوفه خلال انتقالات يناير المقبلة، حيث طالب الاهلي اللاعب بالبحث عن عروض جديدة للرحيل وذلك لعدم الاعتماد عليه خلال الفترة القادمة، وبنسبة كبيرة سيرحل اللاعب إلى الدوري السعودي.

عماد متعب

الاهلي يطالب متعب بالرحيل والبحث عن عروض أخرى

طالب النادي الاهلي اللاعب عماد متعب بالرحيل عن صفوفه خلال الفترة القادمة، وذلك لعدم الاعتماد عليه من جانب النادي خلال هذه الفترة، وطالب النادي اللاعب بالبحث عن عروض جديدة.

على اثر ذلك هاجم نادر شوقي وكيل اللاعب المدير الفني للنادي الاهلي حسام البدري، وذلك بسبب استبعاده لمتعب خلال مباريات الفريق خلال الفترة الماضية، وعدم السماح له بالمشاركة في بطولة الدوري، مما يؤكد عدم رغبة الجهاز الفني باستمرار اللاعب في الفريق.

حيث يشار إلى أنه خلال 13 مباراة بالدوري لهذا الموسم خرج متعب من قائمة المباريات خلال 6 لقاءات، وحل على مقعد البدلاء دون مشاركة في 7 مباريات أخرى، وحل بديلا في مباراة النادي ضد المصري ولعب لمدة دقيقتين فقط.

هذا وقد تلقى مهاجم الأهلي الشهير وعودا كثيرة من جانب مدرب الفريق حسام البدري إلا أنه لم يلعب، فعانى من الجلوس المستمر على دكة البدلاء خلال الموسم.

وصرح نادر شوقي في عدة تصريحات تلفزيونية عن ذلك قائلا:”تلقى العديد من الوعود للمشاركة أساسيا سواء أمام طنطا أو سموحة لكنه لم يلعب، وذكر أن هذه الطريقة لا تليق بلاعب بحجم متعب، طلبت أكثر من مرة عقد جلسة خاصة بين البدري واللاعب لكن مدرب الأهلي رفض والوعود تتكرر دون أي نتيجة”.

وأضاف شوقي :”البدري كان عليه إخبار متعب بعدم نيته في إشراكه بالمباريات قبل أن يقوم بالتجديد، ولكنه لم يفعل وأصر على موقفه، لذلك اعلن رحيله رسميا في يناير”.

بالاضافة إلى ذلك أشار شوقي عن فريق متعب القادم:”الدوري السعودي هي الوجهة الأقرب له، أما اذا انتقل لأي نادي في مصر، فلن يلعب لأندية القمة سواء الزمالك والإسماعيلي نظرا لرغبته وحبه للأهلي”.