الإعلامي شعيب راشد يعلن عن عقد قرانه على حسابه الشخصي على تويتر

زواج شعيب راشد

نشر المذيع الكويتي شعيب راشد صورة له عبر حسابه الشخصي علي احد مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت الصورة التي نشرها شعيب راشد هي إعلان لعقد قرانه الذي تم منذ ايام قليلة.

زواج شعيب الراشد

عقد قران شعيب الراشد

نشر الإعلامي الكويتي شعيب الراشد عبر حسابه الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر صورة له بيده اليسري وهو يقود السيارة، وقد زينت يده بخاتم زواج لأول مرة، وكان سبب تلك الصورة هو إعلان عقد قرانه، الذي تم منذ عدة أيام، وكتب الإعلامي شعيب معلقاً علي الصورة التي نشرها حيث قال ” الحمدلله .. بالأمس عقدت قراني.. دعواتكم لي بالتوفيق والسعادة.. وتمنياتي لكم ولمن تحبون الخير والراحة”.

هذا وقد إعلن الإعلامي ان زوجته هي فتاة من خارج مجال الإعلاميين وخارج الوسط الفني تماماً، وقد انتشرت علي صفحات التواصل الإجتماعي بعض الآقاويل ان زوجته تحمل الجنسية الأمريكية، ولكن لم يقوم شعيب بالرد علي تلك الشائعات بالنفي او بالاثبات، هذا وقد انهالت التعليقات والإعجبات علي تدوينته التي نشرها علي تويتر، من جمهور برنامجه، متمنيين له حياة زوجية سعيدة مليئة بالحب السرور له هو وزوجته، ولم يعلن شعيب موعد لحفل زفافه حتي الآن.

بقدم الإعلامي شعيب راشد برنامج يدعي “سوار شعيب” وهو برنامج كوميدي، ساخر، ناقد يطرح فيه شعيب بعض المواضيع الاجتماعية  التي تعتبر جريئة نوعا ما ويناقشها مع ضيوفه في كل حلقة جديدة، ويتم عرض برنامجه علي الصفحة السمية لبرنامج سوار شعيب عبر موقع يوتيوب لنشر الفيديوهات، هذا وقد سمي البرنامج بسوار شعيب، لأن الإعلامي شعيب راشد يهدي سوار كجائزة تقديرية لكل شخص ساهم في التأثي الإيجابي في المجتمعات العربية، وقد اختار شعيب السوار كجائزة لأنه اول ما يوضع في يد الانسان بعد وفاته.

يمكنك أيضا قراءة More from author