الاطلالة الثانية للاميرهاري وميجان ماركل

الاطلالة الثانية للاميرهاري وميجان ماركل

ميجان ماركل والأمير هاري وحفل الزفاف الملكي الاسطوري هو أكثر ما شغل الرأي العام بالامس لأسباب عدة ولكن كان منها بساطة إطلالة ميجان ماركل الاولى والثانية.

حيث استطاعت ميجان أن تجمع بين البساطه والاناقه في اختيارها بإطلالتها بالأمس  في الاطلالة الاولى تميزت بفستان زفاف مكشوف الكتف بتصميم بسيط وأنيق مع أكمام طويلة نوعًا ما مع طرحة زفاف مميزة.

وبعد انتهاء مراسم الزفاف ظهرت ميجان بالإطلالة الثانية في حفل استقبال العشاء المسائي بإطلالة أنيقة من اللون الأبيض ايضاً من توقيع دار الأزياء الفرنسية جيفينشي بصحبة زوجها الأمير هاري.

الفستان تشابه بدرجة كبيرة مع الفستان الاول الذي ارتدته ميجان في حفل الزفاف الرسمي، فكا الاستايل الذي جمع التصميمين هو استايل المريمايد.

فحسب ما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية أاوضحت أن الفستان جاء بقماشة الستان الناعم والبسيط أبرز جمالها ورشاقتها .وطولها، مع تصميم عاري الأكتاف

أما عن إطلالة الامير هاري الثانية فكانت باللون الأسود عكس إطلالته الأولى في حفل الزفاف الرسمي الذي جاءت باللون الأبيض، واعتمد الأمير هاري ربطة عنق من ستايل الفراشة في إطلالته الثانية.

وتميزت إطلالة الامير هاري بالاناقة والبساطة نالت إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بإطلالة الثنائي الأحدث في العائلة الملكية.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author