الاصفر الذهبي احدث موضة في ازياء صيف 2018

 

انطلقت ازياء صيف 2018 بنفس حيوية وانطلاقة الموسم الصيفي، حيث انتشر اللون الأصفر المائل إلى الذهبي البراق في ازياء صيف 2018 حيث تألقت عارضات الأزياء خلال العديد من العروض العالمية بهذا اللون المبهر، والذي تدرج ما بين اللون الأصفر الزاهي أو المضيء، إلى الأصفر الذي يقترب من الذهبي، وبهذا لم يعد اللون الأسود هو المسيطر في موضة هذا العام، حيث اعتمدت أحدث صيحات الموضة الحديثة على الألوان الحيوية والمبهجة، وقام أشهر مصممي بالتركيز عليها خلال العروض، كما يمكنك مزج اللون الأصفر مع العديد من الألوان، فهو لون دافئ وجريء في آن واحد، لذلك سوف يمنحك أكثر ما تحتاجين إليه في إطلالاتك اليومية المختلفة، كما يتناسب مع السهرات والمناسبات العامة، مع إضافة لون داكن يتناغم معه، كالأسود، أو البني، لذا ودعي الألوان الحيادية، استقبلي عامك الجديد بلون مبهج وجذاب، كاللون الأصفر، ولا تنسي أن تضمن خزانتك بعض الملابس المستوحاة من بيوت الأزياء العالمية، والتي تتوافق مع اللون الأصفر لكي تتألقي في إطلالاتك الصيفية الأنيقة.

 

ازياء صيف 2018 باللون الأصفر الذهبي من أشهر الماركات العالمية

تألقت العديد من عارضات الأزياء خلال أسابيع الموضة العالمية هذا العام باللون الأصفر خاصًة ذو الدرجات المائلة إلى اللون الذهبي البراق، مثل دار المصمم اللبناني إيلي صعب، والدار العالمية فيرزاتشي، وغيرها من أشهر الماركات.

يمنحك اللون الأصفر ودرجات المتعددة إطلالة مبهجة وحيوية خلال فصل الصيف، كما يتمتع هذا اللون بالأناقة والجاذبية المطلوبة.

تعددت درجات اللون الأصفر بين العديد بين العديد من الأطياف اللونية، بدايًة من درجة الأصفر “الخردلي”، مرورًا باللون الأصفر المشع مثل أشعة الشمس المشرقة، ووصولًا باللون الأصفر المائل إلى الذهبي، لذلك يعد من أكثر الألوان المنتشرة، سواء في الثياب أو الأحذية أو الحقائب.

يتناسب اللون الأصفر مع جميع درجات البشرة، سواء كانت شقراء، أو متوسطة، أو سمراء، ويمكن إرتداء إطلالة جرئية كاملة باللون الأصفر، أو يمكن مزجه مع الكثير من الألوان المختلفة، أو الإكتفاء بإضافته من خلال الإكسسوارات، مثل الحقائب أو الأحذية.

يعتبر الجاكيت الأصفر من أهم الصيحات الرائجة في موضة الربيع والصيف في عام 2018م، والذي تستطيعين تنسيقه مع العديد من القطع، ذات الألوان المميزة، وخاًة مع الألوان الداكنة.

سيطرت موضة الصنادل والأحذية الصفراء، خاصًة الميتالك، والتي تتميز باللون الأصفر الذهبي، فهي تتماشى مع مختلف الأذواق، كما يمكنك تنسيق حقيبة إيضًا من نفس اللون الرائع.

اختارت الكثير من النجمات ومدونات الموضة العديد من الإطلالات باللون الأصفر، عامًا، و المائل إلى الذهبي خاصًة، ويمكنك أن تستوحي من تلك الإطلالات تنسيق ملابسك بطريقة ناجحة وأنيقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author