الاستعانة بدوبليرة في مشاهد ياسمين صبري في فيلم الديزل

تشارك الفنانة ياسمين صبري في فيلم الديزل مع النجم محمد رمضان، والنجمة هنا شيحة، وقد كشفت بعض المصادر مؤخرًا أن المخرج كريم السبكى استعان بدوبليرة للنجمة ياسمين صبري في فيلم الديزل في عدد من المشاهد الخاصة بها، وذلك بعد إصابتها بالغضروف، وهو الأمر الذي جعلها تخضع للعلاج، لذلك لم تستطع أن تلحق بالتصوير برفقة فريق عمل الفيلم في الآونة الأخيرة، وهو الأمر الذي اضطر السبكى للإستعانة بدوبليرة، لتمثيل المشاهد التي تطلب أكشن وحركة، بدلًا من النجمة ياسمين صبري.

تبقى للنجمة ياسمين صبري أكثر من أسبوعين تصوير، حيث توقف حينها تصوير الفيلم فى شهر فبراير، وبعدها عاد النجوم للتصوير مجددًا بعد عيد الفطر، ولكنها لم تستطع استكمال بقية مشاهدها.

اضطر صناع فيلم “الديزل” إلى تصوير عدد من المشاهد الخاصة بالنجمة ياسمين صبري من خلال دوبليرة، وذلك بعد تصوير جميع المشاهد التى لا تتواجد فيها، كما تم حذف مجموعة أخرى من المشاهد الخاصة بها، حتى عادت ياسمين بعد رحلة علاجها بالخارج، واستكملت عدد المشاهد المتبقية لها، والتي لا تحتاج إلى حركة أو أكشن.

تدور أحداث فيلم “الديزل” فى إطار شعبى، حيث يجسد محمد رمضان دور دوبلير من منطقة شعبية يلتقى ياسمين صبرى التى تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة ويحدث العديد من الأحداث بينهما.

يشارك في بطولة فيلم “الديزل”، عدد من النجوم، مثل محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، ياسمين صبرى، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكى.

يمكنك أيضا قراءة More from author