الإمارات تعرض مباريات كأس العالم في دور السينما

الإمارات تعرض مباريات كأس العالم في دور السينما
الإمارات تعرض مباريات كأس العالم في دور السينما

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق كأس العالم 2018 ، بمشاركة 32 منتخب تتنافس على مدى شهر كامل لحصد اللقب الأغلى في العالم ، وأعد عشاق كرة القدم في العالم عدتهم لمتابعة هذه المباريات ، وفي الإمارات العربية ستتاح للمشاهدين فرصة الاستمتاع بمتابعة منتخباتهم المفضلة على شاشات السينما.

وأعلنت عدة دور عرض سينمائية في الإمارات نقل مباريات كأس العالم 2018 في روسيا للجمهور ، ومنها :

سينما نوفو تعرض مباريات كأس العالم:

يمكن للمشجعين الاستمتاع بالمباريات على الهواء مباشرة في Novo مع عرض “Game Day Bundle”، والذي يتضمن عبوة بوشار صغيرة ومشروبًا خفيفًا مع كل تذكرة يتم شراؤها، ويمكن لمشتري التذاكر الاستمتاع بوجبات السينما المفضلة، مثل ناتشوز واللحم البقري والبوظة أثناء مشاهدة المباريات.

وسيتم عرض المباريات في ستة مواقع، بما في ذلك مركز التجارة العالمي  أبو ظبي، وميغابليكس ابن بطوطة مول في دبي، وبني ياس أبو ظبي، ومركز صحارى في الشارقة، ومنار مول في رأس الخيمة وفيستيفال سيتي مول في دبي.

كأس العالم في سينما فوكس

ستعرض فوكس سينما ثماني مباريات حتى 20 يونيو، مع تعليق باللغة الإنجليزية والعربية، وستكون العروض في برجمان، سينبليكس جراند حياة، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر مردف ومول الإمارات في دبي، ومارينا مول، ياس مول، نيشن تاورز في أبوظبي. مع إمكانية إضافة المزيد من المباريات مع تقدم البطولة.

دور سينما ريل

تعرض ريل سينما بعض المباريات، ويمكن الاطلاع على قائمة كاملة بها على موقعها على الإنترنت، في ثلاثة مواقع: نادي جبل علي الترفيهي ودبي مول ودبي مارينا مول.

يمكنك أيضا قراءة More from author