الأمير ويليام وزوجته يدخلا عالم التواصل الاجتماعي

الأمير ويليام وزوجته
الأمير ويليام وزوجته

نظراً لتطور التكنولوجي الهائل في مجال التواصل الاجتماعي، قرر الأمير وليام، نجل ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، وزوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أن يدخلا عالم الشبكات الاجتماعية، تويتر وانستجرام وستوريفاي.

وأعلن قصر العائلة الملكية كينسنجتون عبر حسابه على تويتر @KensingtonRoyal أن الزوجين ويليام وكيت قاما بنشر تغريده على تويتر وستوريفاي وانستجرام المملوك من قبل فيسبوك بحسب ما نشره موقع “ماشابلي” الأمريكي تقول “مرحبا من قصر كينسنجتون! مرحبا بكم في حسابنا الجديد على تويتر”.

ويشار أن هذه التغريدة حولت موقع تويتر منذ الساعة الواحدة والنصف مساءا إلى محفل ترحاب وجذب لمحبي الأمير والدوقة حيث جذب حساب تويتر 93.400 متابع في حين جذب حساب ستوريفاي أربعة متابعين، أما انستجرام فقد جذب 69.200 متابع.

وأكد المتحدث باسم قصر كينسنجتون أن الزوجين انضما لأول مرة إلى انستجرام وستوريفاي، مشيرا إلى أنه وعلى الرغم من أن الحسابات الجديدة المعلنة ستقدم للجمهور والمتابعين أنشطة الزوجين وأعمالهم الخيرية، إلا أنه لا توجد خطط حاليا للقيام بعمل تغريدات شخصية من خلال هذه الحسابات.

ومن جهة أخرى، جمع الأمير البريطاني “جورج” عدداً ضخماً من الهدايا من حول العالم في العام الماضي ليكون الأوفر حظاً في العائلة المالكة، من بينها هدية من الرئيس الأمريكي “باراك أوباما” خلال زيارة إلى الولايات المتحدة في ديسمبر.

وتلقى الأمير الذي أتم عامه الأول في يوليو الماضي 774 هدية خلال عام 2014 ، من بينها 603 هدايا من خلال السفر إلى أستراليا وحدها، كما حصل الأمير “ويليام” و ودوقة كامبريدج “كيت” على هدايا أثناء زياراتهما للولايات المتحدة شملت نموذجين لمبنى “إمباير ستايت”، كرة ثلج، وكتب.

يمكنك أيضا قراءة More from author