الأميرة مادلين في زيارة رسمية إلى جاستريكلاند

لم تزر الأميرة مادلين (دوقة جاستريكلاند Gastrikland) دوقية جاستريكلاند التي تحكمها والتي توجد في الساحل الشرقي للسويد لعدة سنوات إلا أنها ذهبت أمس لزيارة الدوقية وتحديدا مدينة “جافلا” Gavle بصحبة زوجها كريس أونيل.

في هذه الزيارة قامت الأميرة مادلين (وهي حامل في طفلها الثاني وغالبا في شهرها الرابع) وزوجها بحضور حفل غداء في قلعة Gavle وحضره حوالي 40 ضيف كان من ضمنهم أولا وإيوا ويسلنج Olle and Ewa Westling وهما والدا زوج شقيقتها الكبرى ولية عهد السويد الأمير دانيال دوق واسترجوتلاند.

طبقا لصحيفة Svensk Damtidning الأسبوعية قامت والدة الأمير دانيال باحتضان الأميرة مادلين وتهنأتها بمناسبة المولود القادم وقد ردت الأميرة مادلين على ذلك قائلة “نعم، يبدو هذا جنونيا للغاية”.

الأميرة مادلين وزوجها كريستوفر أونيل لديهم ابنة عمرها 11 شهر وهي الأميرة ليونور دوقة جوتلاند، الأميرة ليونور لم تذهب مع والديها إلى هذه الزيارة وإنما بقيت في مدينة ستوكهولم في منزل والديها.

,ستزور الأميرة مادلين في هذه الرحلة شركة ESRI Sweden وهي شركة رائدة في مجال تصميم برنامج أنظمة المعلومات الجغرافية ” software for geographic information systems GIS” وكذلك مركز “هيلجس” Helges الاجتماعي للأنشطة الترفيهية هذا المركز مفتوح للأطفال في جميع أنحاء السويد.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author