الآيلاينر المسحوب احدث موضة عصرية في مكياج ربيع وصيف 2018

الآيلاينر المسحوب موضة رائجة منذ فترة طويلة، ولكن اتي بعد الآيلاينر المسحوب موضة عين القطط ومن ثم الكثير من الصيحات الجذابة لمحدد العيون، ولكن موضة مكياج صيف وربيع عام 2018 اعادت مرة اخري موضة الآيلاينر المسحوب ليتربع علي عرش محددات العيون لهذا العام.

موضة الآيلاينر المسحوب

موضة صيف وربيع هذا العام في عالم المكياج جرئية من نوعها وفريدة ايضاً ، تتميز موضة مكياج صيف وربيع عام 2018 بالجرائة في الألوان وطريقة تطبيق المكياج.

الآيلاينر المسحوب

لا غني عن الآيلاينر في اي إطلالة في المكياج، فهو يعطي للعين مظهر جذاب ويحددها ليرز جمالها، وموضة هذا العام في الآيلاينر هو الرسمة المسحوبة منه.

الآيلاينر العشوائي

ظهرت مؤخراً ايضا طريقة تطبيق الآيلاينر علي العيون برسومات غربية ومختلفة وحظت تلك الصيحة علي رواج كبير في عالم المكياج خاصة في أوروبا، حيث ظهرت العديد من عارضات الأزياء بتلك الإطلالة اثناء تقديم عرض لهم.

احمر الشفاه الجليتر

ظهرت في موضة مكياج ربيع وصيف عام 2018 صيحة أحمر الشفاه الجليتر، والذي يطبق عن طريق وضع أحمر الشفاه العادي ومن ثموضع طبقة من الجليتر فقه من نفس ذات لون احمر الشفاه.

تحديد الشفاه بالجليترة

وهناك ايضا موضة اخري في عالم أحمر الشفاه البراق وهو تحديد الشفاه فقط بالجليتر قبل وضع أحمر الشفاة وليس تطبيقه بالكامل علي الشفاة.

تحديد الشفاه العلوية 

ظهرت ايضا في موضة شتاء 2018 تطبيق الجليتر علي الشفاة العلوية فقط بألوان جريئة مثل الفضي أو الأبيض أو الذهبي أو الأزرق، وتعتبر تلك من الصيحات الجرئية ايضا.

ألوان جريئة

موضة هذا العام من أحمرالشفاة من حيث الالوان جريئة، حيث تتربع الألوان الزاهية كالأحمر والرتقالي واللون البنفسجي بدرجاته ، والألوان الساخنة بشكل عان.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author