افكار هدايا غير تقليدية للعروس

لديكي مناسبة زفاف قريبًا لعروس قريبة منك، صديقتك أو قريبتك أو جارتك، وتحتارين في إيجاد افكار هدايا تناسبها، وترغبين في أن تكون مفاجأة جميلة وذكرى سعيدة تتذكرك بها دائمًا، إذن أنت تقرأين الموضوع المناسب، الذي سيساعدك على انتقاء أحد افكار هدايا مميزة للعروس القريبة منك.

ولكن راعي عزيزتي عند انتقاء الهدية التفكير في ذوق العروس نفسها وميولها، هل هي تحب الطابع الكلاسيكي أم الطابع المودرن، الألوان المبهجة أم المحايدة، وهكذا، وإذا كانت العروس قريبة منك بما يكفي، يمكنك سؤالها عن ما تحتاج إليه.

افكار هدايا جديدة للعروس

اشتراك بيوتي سنتر: بمجرد أن تدخل العروس بيتها الجديد، وأول ما تخطط له هو الراحة من عناء التحضير للزفاف، وتظل تؤجل الذهاب إلى مراكز التجميل بعد الزفاف، ولذلك يكون قرار إهدائها اشتراك في أحد المراكز التجميلية لمدة شهر هدية مناسبة للغاية.

كتاب طبخ: إذا كنتي تعلمين أن صديقتك العروس ليست ماهرة في الطبخ بما يكفي، فستكون فكرة جيدة إهدائها أحد كتب الطبخ، لمساعدتها في البدء في تعلم هذا المجال الجديد.

قسيمة شراء: وهي الهدية الأكثر حيادية، فإذا كنتي تحتارين سيدتي في ما تحتاجه العروس، فستكون فكرة جيدة للغاية، أن تهديها قسيمة شراء من أحد المحلات الكبيرة.

حجز غرفة في فندق للعروسين: وستكون هدية مناسبة في أخر أيام شهر العسل، قبل عودة العروسين إلى العمل مرة أخرى، لليلة أخرى مختلفة يعيشها معًا، ستظل في ذاكرتهم.

حفل عشاء: فسوف تكون هدية مميزة، أن تحجزي لهما طاولة طعام في أحد المطاعم الفاخرة في أحد أيام شهر العسل، لساعات مميزة في بداية حياتهم الجديدة، وستظل ذكرى خالدة في وجدانهم.

طقم مجات مميز: فما أجمل هدية تحمل إسم صديقتك وزوجها، يتناولان فيها مشروبهم الصباحي كل يوم ويتذكراكي يوميًا.

طقم ميداليات: ونفس الأمر مع ميدالية تحمل مفتاح بيتهم الخاص، ليتذكرانك بهذه الهدية المميزة دومًا.

الأعمال اليدوية: إذا كنتي عزيزتي تجيدين صنع أحد أفكار الأعمال اليدوية، فلن يكون هناك  أجمل من هدية تقدميها لصديقتك من صنع يديك، سواء كانت هدية شخصية لها أو لمنزلها الجديد.

طقم ملابس: يمكنك عزيزتي إهداء صديقتك طقم من الملابس البيتية، مكتوب عليه عبارات رقيقة للعروس.

معالق معدنية: أو يمكنك عزيزتي حفر بعض العبارات لصديقك الغالية على طقم معالق معدني، تتذكرك به عند كل استخدام.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author