افكار تنسيق البنطلون الواسع موضة صيف ٢٠١٨ على طريقة النجمات

منذ مايزيد عن العشر سنوات ظهرت موضة البنطلون الواسع أو كما أطلقنا عليه في مصر بنطلون “رجل الفيل”، وهو أيضًا الشكل الذي قد اعتبره الكثيرون امتدادًا لموضة بنطال الشرلستون، أو الواسع قليلًا من بعد الركبتين وحتي الكعبين، لكن حقيقة الأمر أن البنطلون الواسع الذي قد ارتدته الفتيات لفترة لا بأس بها في السنوات الأولي من الألفية، لم يكن امتدادًا لموضة البنطلون الشرلستون، لكنه أيضًا كان مرحلة من المراحل التى مرت بها موضة ال “culottes” التي تعتر من الإستايلات العريقة التى تعود لتاريخ أزياء القرن الثامن عشر في فرنسا.

أفكار تنسيق البنطلون الواسع علي طريقة النجمات

تعود موضة ال “CULOTTES” لتاريخ الموضة الفرنسية، وكانت الكلمة تطلق علي كل رداء واسع تم شقه ليغطي الساقين، أي بنطلون ولكنه أشبه برداء طويل، أو جيب مقسومة لنصفين.

وقد تطورت الفكرة حتي أصبحت الكلمة تطلق علي ملابس النساء الداخلية وغيرها من القطع التى تحمل الوصف نفسه علي اختلاف أشكالها، ومازال صناع الموضة العالمية يطلقون هذا المصطلح علي الاستايل نفسه وخاصة بعد عودته للأضواء بقوة هذا العام.

أما عن الطريقة التى قدمها صناع الموضة في مجموعاتهم الأخيرة لارتداء البنطال الواسع، فهناك العديد من الافكار لارتدائه هذا الصيف في مناسبات مختلفة بداية من العمل وحتي السهرات والخروجات الليلية.

يمكنك أيضا قراءة More from author