افضل زيوت تفتيح لون الشعر بدون صبغات

زيوت تفتيح لون الشعر تكون آمنه بشكل كبير على شعرك وغير مضرة على الاطلاق فهي ليست بها المواد الكيميائية، احضري زيوت تفتيح لون الشعر لاطلالتك المتميزة بجمال راقي، فمع انتشار الصبغات المختلفة للتفتيح والوانها إلا أن المواد الكيمائية بها تجعلك تقلقين حيال هذا الامر.
العديد من الفتيات يحلمن بالظهور بشعر فاتح دون ان تلجأ إلى الاصباغ الكميائية فالبتأكيد الشعر الفاتح يعطي المرأة جمالًا خلابًا ويبرز ملامحها، اليك انقى الزيوت وأفضلها للاطلالة التي تريدين التمتع بها.

تفتيح لون الشعر

زيوت تفتيح لون الشعر لاطلالة ذات حيوية

تشعر المرأة في بعض الاحيان من لون شعرها لذلك هي تلجأ الى الصبغات كحل سهل للغاية لتغيير لون شعرها إلى اللون الافتح، ولكن مع وجود الضرر بالصبغات يمكنك استخدام الزيوت الاتيه لشعر نضر وصحي للغاية:

  • زيت جوز الهند
    يعمل هذا الزيت على تقوية الشعر وتعزيز نموه كما أنه يخلصك من القشرة بشكل سريع للغاية، بالاضافة إلى انه يفتح لون الشعر بشكل طبيعي.
    امزجي مقدارين من زيت جوز الهند مع مقدار من عصير الليمون واتركيه على شعرك لمدة اربع ساعات او طوال الليل، بعدها اغسلي شعرك برفق بالماء البارد.
    وعند تسخينك لزيت جوز الهند ابتعدي عن وضعه بالمايكروويف لانه يقتل العناصر الغذائية الموجوده بها.
    هذا الزيت رائع للاستخدام في فصل الصيف، وفي حال إذا لم ترغبي في تغيير لون شعرك تجنبي ان تعرضيه للشمس مباشرًة بعد استخدام هذا الزيت.
    استخدمي العلاج هذا مرة بالاسبوع على الاقل حتى تحصلي على نتيجة باقرب وقت.
  • زيت املا
    يمكنك سكب ثلاث ملاعق من زيت الشعر أملا واضيفي عليه عصير ليمونة كامل والقليل من الماء ثم اتركي الخليط لمدة ثلاث ساعات متكاملة وضعيه على شعرك لمدة اربعين دقيقة لتحصلي على نتيجة.
  • زيت الزيتون
    زيت الزيتون من أفضل الزيوت التي تعمل على تقوية الشعر وتفتيحه فهو يحتوي على عصارة تصبغ على الشعر لون جميل ويجعلها تبدو في كامل جمالها، كما يمكنك استخدامه لمدة ثمان ساعات وقومي بغسله بعد ذلك من على شعرك.

يمكنك أيضا قراءة More from author