افضل العطور الرجالية 2018

 

تختلف الاذواق في تحديد افضل العطور الرجالية وذلك حسب المعيار الذي يختاره كل منا في تحديد عطره المفضل، فهناك من يبحث عن عطر يدوم أطول، وهناك من يبحث عطر ذو رائحة فواحة مميزة وثابتة، وهناك من يبحث عن أحدث الأنواع من العطور حتى يتماشى مع العصر، في هذه المقالة سأحدثكم عن افضل العطور الرجالية اتفق عليها الكثيرون خلال هذا العام.

قائمة أفضل العطور الرجالية في عام 2018

في هذه القائمة سنتناول أفضل العطور الرجالية التي تصنيفها من قبل خبراء العطور أنها الافضل على الاطلاق بغض النظر عن تاريخ صدورها وانتاجها، فهناك بعض العطور القديمة التي صدرت من أعوام طويلة، ومنهم من صدر حديثًا خلال الشهور الماضية، تعرفوا عليها معنا فيما يلي:

كريد أيفنتس (Creed Aventus)

ماركة كريد من أكثر الماركات شهرة في مجال العطور فلديها من الخبرة ما يقارب حوالي 257 عامًا في هذه الصناعة، وهذا العطر هو أفضل انتاجاتها طوال هذه السنوات، فهو يتصدر أفضل قوائم العطور بالعالم، فهو له رائحة مميزة للغاية تجمع بين رائحة الفواكه مع رائحة العنبر المسكية الجذابة، ويتميز بدرجة ثبات ممتازة تدوم رائحته لفترة طويلة.

أكوا دي جيو (Acqua di Gio)

من أكثر العطور مبيعًا خلال فترة التسعينات، إلا أنه يتمتع بشهرة كبيرة داخل مجال صناعة العطور إلى الآن، فهو يتكون من خليط مميز يجمع بين روائح البرتقال، الليمون، اليوسفندي، مع الياسمين وزيت زهر البرتقال.

دنهل ايكون (Dunhill Icon)

هو أفضل عطور ماركة دنهل بإجماع خبراء العطور، والتي لا يمكن أن تخلو قائمة للعطور الرجالية من وجوده بها، فيتميز هذا العطر برائحته التي تجمع خبرة دنهل مع حداثة العصر، فهو يجمع بين خليط روائح الخشب العطري، وثبات البرغموت العطري، مع زيت زهر البرتقال.

أكوا دي بارما (ACQUA DI PARMA)

يتميز هذا العطر بإنه رغم قدمه لأنه صدر منذ حوالي قرن، إلا أنه من العطور الصامدة إلى الان وسمي بعطر الخبراء، إلا أنه رغم قدمه يتميز بجودة عالية، ويتميز برائحة البرتقال البرازيلي مع الليمون السيسيلي، بالإضافة لرائحة الورد وروائح النباتات العطرية من الاوروغواي، ويفضل استخدامه في أوقات النهار بالصيف.

عطر ون مليون لكي 1Million Lucky

من انتاج شركة باكو راباني وهو أحدث عطور ون مليون، من المتوقع أن يكون أفضل عطر رجالي لهذا العام، فهو يأتي برائحة العود المثيرة، مع رائحة البندق النقي و البرقوق الأخضر.

عطر جورجيو أرماني أكوا دي جيو ابسولو GIORGIO ARMANI ACQUA DI GIO ABSOLU

أحد عطور العام المميزة حيث تصفه الشركة المنتجة له بأنه عطر الاحاسيس ويعد من العطور الليلية بامتياز، ويجمع بين رائحة الفواكه، البرغموت، الجرانيوم، اللافندر، نبات اكليل الجبل، و روائح العود، الابدنم، وفول التونكا.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author