افتتاح مطعم أسمى في مول دبي

 يستعد مطعم أسمي في مول دبي لافتتاح أبوابه أمام عشاق الأطعمة الشرق أوسطية في ’دبي مول‘ في أواخر شهر ديسمبر، حيث اُبتكرت فكرة  مطعم أسمي في مول دبي المطعم الجديد على يد ثلاث شقيقات إماراتيات توارثن شغفهن للطبخ والطهي من والدتهن، حيث تقف وصفات الأم السرية وراء نجاح أحدث مطاعم دبي.

واجهة مطعم اسمي

مطعم أسمي في مول دبي بعام 2019

يهدف المطعم الجديد لتلبية شغف الزوار بإضافة لمسات عصرية على الأطباق الشرق أوسطية بصورة جديدة ليستحضر أشهى الأطباق من لبنان وفلسطين  وسوريا والأردن ومصر، ويقدمها لضيوفه جاهزة ومحضرةً من المكونات التي تجود بها المنطقة. 

يجمع المطعم الفريد بين مفاهيم الطبخ العصرية والتقليدية، حيث يوظف تقاليد الطبخ العريقة، والمكونات اللذيذة، والتوابل الغنية بالنكهات وأساليب الطهي المتوارثة عبر الأجيال، وذلك ترسيخاً للثقافات الأصيلة التي ألهمت الشقيقات الإماراتيات خلال طفولتهن.
كما تتفرد الوجهة الجديدة باستخدامها لأجود المكونات، لتقديم أطباق محضرة على الطريقة المنزلية التقليدية وترضي سكان دبي من المقيمين والسياح على حد سواء.

 يتيح المطعم للزوار فرصة الاستمتاع بوجبات الغداء والعشاء. بأجواء مميزة وعصرية، حيث يتفرد المطعم بتصميمه الحديث والعصري، ويتمتع المطعم بأضوائه الداخلية المميزة وأجوائه الرحبة الغامرة مع الاحتفاظ بالطابع الشخصي لكل تجربة.

 وتعكس قائمة الطعام الشهية خبرة الطهاة في المزج بين النكهات، انطلاقاً من أطباق المقبلات الشهية من العرايس، والمسخن واللبنة مع الشمندر المحضرة بأقصى درجات الشغف والحرفية.
فضلاً عن ألذ الأطباق الرئيسية التي تتيح لأصحاب الذوق الرفيع الاختيار ما بين أطباق الأطعمة البحرية الطازجة مثل طبق سي بريم المتبل بصلصة الشرمولة المغربية، وطبق الأخطبوط وطبق الروبيان بصاصلة الطماطم المدخنة ، وأطباق اللحم الطرية كشرائح لحم الضأن، وشكشوكة اللحم وطبق الكباب الشهير الذي يحمل بصمة المطعم الخاصة.

كما سيدلل المطعم ضيوفه بقائمة الحلويات المميزة التي تتيح توليفات من أشهى النكهات الاستثنائية كالكنافة بالزعفران، حلوى الأناناس بالكراميل، مثلجات القهوة التركية وموس الشوكولاتة الحار، مما سيشبع أذواقهم ويدلل حواسهم.

 

ويَعد المطعم الذي يتسع لحوالي 100 شخص، رواده بتجربة طعام استثنائية وسط أجواء بهيجة توقظ مشاعر الحنين والدفء بالتناغم مع اللمسة العصرية.