اغنية فضل شاكر الجديدة مع السلامة تتخطى اكثر من 3 ملايين مشاهدة

 

تم طرح اغنية فضل شاكر مع السلامة بمناسبة احتفالات السنة الميلادية الجديدة 2019، وقد حققت اغنية فضل شاكر مع السلامة نجاح كبير عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد استقبلها الجمهور بحفاوة كبيرة، والأغنية من كلمات محمد رفاعي، وألحان وليد سعد، وتوزيع علي أباظة، و وتريات يحيى الموجي.

 

اغنية فضل شاكر مع السلامة
اغنية فضل شاكر مع السلامة

 

حققت أغنية “مع السلامة” للفنان اللبناني فضل شاكر نسبة نجاح كبير على موقع “اليوتيوب”، حيث تخطت نسبة المشاهدة ما يزيد عن ثلاثة ملايين مشاهدة.

غرد المطرب اللبناني فضل شاكر عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، مشعل حماس جمهوره لأغنيته الجديدة، حيث علق قائلًا “مع حبي، فضل شاكر”.

كما وجه فضل رسالة إلى جمهوره في مقطع فيديو، عقب صدور الأغنية، من خلال عبر حسابه الخاص بموقع “تويتر”، حيث قال “حبيت أطلع بالفيديو لأنكم غمرتوني بمحبتكم و بكلامكم الطيب، وأنا متابعكم على مواقع التواصل الاجتماعي، شكرا لكم كلكم ذوق، وإن شاء الله أقدملكم الأفضل”.

 

 

وجاءت كلمات أغنية “مع السلامة” كالتالي “بهد نفسي وبابني فيك، وجيت على نفسي ياما علشان أرضيك، مش قادرة أبقى زيّك، أنت عايش لروحك وأنا عايشة ليك، يلا مع السلامة، أنا استحملت ياما، هو أنا علشان بحبك”.

يذكر أن الفنان فضل شاكر عاد مرة أخرى للغناء، حيث أعلن عن أول أغنية له بعد غياب 6 سنوات، بعنوان “بديت أطيب”، والتى غناها باللهجة الخليجية.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author