اغنية أنغام ومحمد شرنوبي فاكر زمان لمهرجان الجونة السينمائي 2018

 

أطلقت شركة “أورنج” الراعي الرسمي لمهرجان “الجونة السينمائي” اغنية أنغام لمهرجان الجونة السينمائي 2018 التي تجمع بين المطربة المصرية أنغام والفنان المصري محمد الشرنوبي، على أن تكون اغنية أنغام لمهرجان الجونة السينمائي 2018 هي الأغنية الرسمية للمهرجان في دورته الثانية، التي سوف تنطلق خلال أيام القليلة القادمة، بداية من يوم  عشرين سبتمبر وتستمر حتى الثامن والعشرين من نفس الشهر.

 

اغنية أنغام لمهرجان الجونة السينمائي 2018
اغنية أنغام لمهرجان الجونة السينمائي 2018

 

تحمل الأغنية “الدويتو” التي تجمع بين أنغام ومحمد الشرنوبي، اسم “فاكر زمان”، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي، ومن إخراج هادي الباجوري.

من المقرر أن يشهد حفل الافتتاح تقديم عمل فني جماعي، سوف يتم تقديمه في شكل استعراضي تحت إشراف المخرج هادي الباجوري، وهو العمل الذي كتبه السيناريست تامر حبيب، وهو من ألحان إيهاب عبد الواحد ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد، كما يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم يسرا ومنى زكي وشريف منير ومنة شلبي ومحمد ممدوح وأحمد مالك وغيرهم.

كشفت بخصوص تقديم جائزة مخصصة للأفراد الذين تركت أعمالهم علامة لا تمحى، للمخرج داود عبد السيد عن مجمل أعماله، الذي من المقرر أن يتسلم جائزة الإنجاز الإبداعي، خلال فعاليات المهرجان.

يذكر أن الفنانة المصرية منى زكي تم اختيارها للانضمام إلى عضوية تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، أما الممثلة الأردنية صبا مبارك سوف تنضم إلى عضوية تحكيم مسابقة الأفلام الروائية القصيرة.

 

أغنية اورنچ راعي مهرجان الجونه السينمائي "فاكر زمان" غناء أنغام ومحمد الشرنوبي.

أغنية اورنچ راعي مهرجان الجونه السينمائي "فاكر زمان" غناء أنغام ومحمد الشرنوبيتتشرف شركة اورنچ مصر ان تعلن عن رعايتها لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.#فاكر_زمان#GFF18

Posted by Orange on Thursday, September 13, 2018

 

يمكنك أيضا قراءة More from author