اغاني البوم محمد حماقي الجديد كل يوم من ده كامل

البوم محمد حماقي الجديد كل يوم من ده أخيرًا تم طرحه في الأسواق مساء يوم الخميس الماضي، بعد طول إنتظار من جمهوره ومحبيه، ويتضمن البوم محمد حماقي الجديد كل يوم من ده عشرين أغنية، في سابقة هي الأولى من نوعها، كما قام بتقسيمه على مجموعتين، كما شاركت شركة الإنتاج العديد من الصور، التي التقطت أثناء الإحتفال مع جمهور حماقي بمناسبة صدور أول ألبوم له بعد غياب دام لمدة ثلاث سنوات، منذ طرح آخر ألبوم له بعنوان “عمره ما يغيب”.

اقتبس حماقي طريقة تقسيم أغنيات الألبوم في شرائط الكاسيت القديمة، ويحتوي كل جزء على عشر أغنيات، تم تقسيمهم على جزأين A و B.

يضم قسم “A Side” بحسب الغلاف الرسمي للألبوم، على 10 أغاني، وهم: “يزلزل، وكل يوم من ده، وليلي، وعيوني سهرانة، وصور، وأعمل إيه، وبقيت معاه، ويا غربة، وم البداية، ويا ستّار”.

يحتوي قسم “B Side” كذلك على عشر أغنيات، وهم: “قدام الناس”، و”كفاية حلول وسط”، و”راضيني”، و”راسمك في خيالي”، و”لا عتاب ولا حيرة”، و”الحكاية حكايتنا”، و”عاش من شاف”، و”خلينا زي ما احنا”، و”قالوا عنك”، و”خدني إليك”.

ويتعاون “حماقي” خلال الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم: رمضان محمد، وبهاء الدين محمد، وخالد عز، وأمير طعيمة، وتميم، وتوما، وأحمد إبراهيم، وأيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وإيهاب عبدالواحد، وأحمد صلاح حسني، ونادر حمدي.

يُذكر أنّ حماقي كان من المقرر له طرح ألبومه الجديد في موسم صيف 2018 الماضي، بعد أن قام بتسجيل عدد من الأغاني، إلا أنه أعلن عن طرح الألبوم في مطلع شهر أكتوبر الماضي، ثم تراجع مجددًا، لأنه أراد إضافة بعض الأغاني، ليطلق ألبوم مختلف ومميز في عام 2019.

 

Kol Youm Men Dah album teaser

24.01.2019 – The countdown begins ⏳#NewAlbum #KolYoumMenDah #Hamaki #NogoumRecords

Posted by Mohamed Hamaki on Sunday, January 20, 2019

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author