اعلان سامسونج عن اطلاق نسخة باللون الاحمر من هاتف جالاكسي اس 8

أطلقت شركة سامسونج نسختها الجديدة من هاتف جالكسي S8 والتي جاءت باللون الاحمر العنابي مع خلفية زجاجية جذابة تضفي جاذبية ولمعان رائع، حيث اختارت سامسونج هذا اللون الجديد ليلائم الأجواء الخريفية للفترة الحالية من فصول السنة.

سامسونج جالكسي s8

نسخة جديدة من هاتف جالكسي S8 تطلقها سامسونج باللون الاحمر

أطلقت شركة الهواتف الذكية الشهيرة سامسونج نسخة جديدة من هاتفها الذكي المميز جالكسي S8 الذي أطلقته منذ حوالي 8 أشهر ولكن النسخة الجديدة جاءت باللون الأحمر الداكن مع مظهرًا أنيق ومميز.

حيث اختارت الشركة هذه الدرجة الداكنة من درجات اللون الأحمر والذي يحمل اسم الاحمر العنابي Burgundy Red وذلك لتلائم الأجواء الخريفية التي نعيشها في هذه الفترة من السنة، مع وجود خلفية زجاجية تضفي مزيد من الجاذبية واللمعان مع تشبع اللون بدرجة مميزة أكثر.

وإلى الآن قررت الشركة طرح هذه النسخة الجديدة من هاتف جالكسي S8 في بلدها الأم داخل الأسواق الكورية الجنوبية على الاقل حتى الان، وربما قد تقوم الشركة بتوفير النسخة العنابية من هاتف جالكسي S8 في عدة أسواق أخرى أو من خلال متاجر التسوق المتاحة على شبكة الانترنت.

بالإضافة إلى أنها سوف تقوم بتوافر سبعة ألوان مختلفة من نسخة هاتف جالكسي S8 وهي اللون الأسود، اللون الفضي، اللون الذهبي، اللون الرمادي، اللون الوردي، واللون الأزرق، واللون الأحمر العنابي.

وجدير بالذكر أن مجموعة هذه الألوان لا تختلف عن بعضها البعض في أي شئ، بل هي مجموعة متطابقة تماما في مواصفاتها الفنية.

جدير بالذكر أن هاتف جالكسي اس 8 هواتف جالكسي اس 8 بلس تم الاعلان عنها من قبل الشركة في شهر مارس الماضي، وإصدارها في 21 ابريل لهذا العام، واحتوت السلسلة الجديدة من هواتف جالكسي على العديد من التغيرات الكبيرة المتطورة خاصة على التصميم مقارنة بالإصدارات السابقة لها.

إضافة إلى مجموعة جديدة من المميزات من المساعد الرقمي المعروف بيكسي، وملحق آخر للهواتف يسمح بإستخدام الهواتف الجديدة كجهاز كمبيوتر محمول بواجهة سطح المكتب والفأرة ولوحة المفاتيح.

يمكنك أيضا قراءة More from author