اعلان دارين حداد على عدم تعاقدها على بطولة مسلسل جديد

نفت الممثلة التونسية دارين حداد الأخبار المنتشرة حول تعاقدها للمشاركة بمسلسل تلفزيوني جديد، واكدت دارين حداد انها منشغلة في الوقت الحالي بإنهاء تصوير دورها في الفيلم السينمائي الجديد “علي بابا”.

دارين حداد

دارين حداد تنفي تعاقدها على مسلسل جديد

نفت التونسية دارين حداد الأقاويل التي ترددت مؤخرا حول تعاقدها على المشاركة في بطولة مسلسل تلفزيوني جديد، وأكدت دارين أنه تم تقديم العديد من العروض المختلفة إليها لخوض موسم رمضان 2018 الدرامي إلا أنها لم تحسم قرارها إلى الان.

شاركت دارين خلال مشوارها الفني الذي بدأته في مصر عام 2012 بالعديد من المسلسلات التلفزيونية وكان أولهم مع الزعيم عادل إمام في مسلسله “فرقة ناجي عطا الله”.

ثم شاركت بعد ذلك في مسلسل الاسطورة مع محمد رمضان، ومسلسل أبو البنات مع مصطفى شعبان، ومسلسل نصيبي وقسمتك مع هاني سلامة، مسلسل فيرتيجو مع هند صبري، وغيرهم.

دارين حداد مشغولة في تصوير فيلم “علي بابا”

أعلنت النجمة التونسية الشابة دارين حداد أنها مشغولة خلال هذه الفترة الحالية بتصوير دورها في الفيلم السينمائي الجديد “علي بابا” والذي تشارك في بطولته مع النجم كريم فهمي والنجمة أيتن عامر.

ونشرت دارين عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك صورة جديدة في أول يوم تصوير لها بالفيلم من داخل إحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر،و كتبت عليها معلقة:” عمل جديد وشخصية جديدة من فيلم علي بابا ..#علي_بابا”.

عمل جديد و شخصية جديدة من فيلم علي بابا ..#علي_بابا

Posted by ‎Dareen Haddad – دارين حداد‎ on Wednesday, December 27, 2017

كما قامت بنشر عدة صور اخرى من كواليس الفيلم الجديد ظهرت من خلالها مع بطل الفيلم الفنان كريم فهمي والممثل محمد ثروت.

#علي_بابا

Posted by ‎Dareen Haddad – دارين حداد‎ on Sunday, January 7, 2018

وفي حديث صحفي لها ذكرت دارين أنها سعيدة بدورها داخل الفيلم الجديد وأن مشاهدها بالفيلم تجمعها جميع ابطال العمل وانها تستمتع بالعمل معهم داخل فيلم كوميدي.

فيلم علي بابا هو من نوعية الأفلام الكوميدية، ويقوم ببطولته مجموعة من النجوم منهم ايتن عامر، كريم فهمي، احمد فتحي، محمد ثروت، صبري فواز، فراس سعيد، والاخراج وليد الحلفاوي، وتأليف كريم فهمي، ومن انتاج احمد السبكي.

يمكنك أيضا قراءة More from author