اعتقال زوج استخدم زوجته في ابتزاز سيدات دون ملابس

اعتقال زوج استخدم زوجته في ابتزاز سيدات دون ملابس
اعتقال زوج استخدم زوجته في ابتزاز سيدات دون ملابس

اعتقلت الشرطة المصرية أمس الأول بأمر من النيابة العامة ، أحد المواطنين بتهمة إجبار زوجته على الإيقاع بالسيدات وتصويرهن دون ملابس ، ثم ابتزازهن لاحقا بهدف الحصول على المال و ابتزاز السيدات ، عبر تهديدهن بنشر صورهن على وسائل التواصل الإجتماعي .

اعتقال مصري ابتز نساء بصور وفيديوهات مخلة

القبض على المتهم لم يأتي بسبب تحريات أو مراقبة إثر شكوى من السيدات اللواتي تعرضن للابتزاز ، بل جاء القبض عليه بعد أن رفعت زوجته واسمها وفقا لتقارير صحفية شيماء صابر ،دعوى أمام محكمة الأسرة في القاهرة ، تطلب فيها الطلاق من زوجها ، بسبب إجبارها على ابتزاز السيدات من خلال تصويرهن في أوضاع مخلة دون ملابس ، بهدف الحصول على الأموال منهن أو التهديد بفضحهن .

الزوجة اعترفت بالتعاون مع زوجها في ابتزاز السيدات الضحايا

وكشفت تحقيقات النيابة أن الزوجة اعترفت بأنها مارست حيلًا غير شرعية على السيدات ، من خلال تكوين الصداقات معهن وزيارتهن داخل منازلهن ، إلى جانب الحديث معهن في علاقاتهن بأزواجهن ، والحصول منهن على صور وفيديوهات لتلك العلاقات.

المتهم طالب ضحاياه بمبالغ مالية ضخمة

وأشارت الزوجة إلى أن زوجها دفعها إلى زيادة نشاطها خلال شهر رمضان الكريم ، لولا أنها تعرضت لموقف غريب دفعها إلى التوبة والإبلاغ عن زوجها ، وأوضحت تحقيقات النيابة أن الزوجة كانت تحصل على الصور ومقاطع الفيديو وتسلمها لزوجها الذي يقوم باستخدام الصور والفيديوهات لابتزاز السيدات وإجبارهن على دفع مبالغ مالية كبيرة لعدم فضحهن على العام وأمام أزواجهن.

يمكنك أيضا قراءة More from author