اعتقال الفتاة السعودية المنقبة التي عانقت ماجد المهندس في حفله

ماجد-المهندس

اعتقال الفتاة السعودية المنقبة التي عانقت ماجد المهندس في حفله

الشرطة السعودية تلقي القبض على فتاة حفل الفنان ماجد المهندس التي هاجمته على المسرح مساء أول أمس أثناء فعاليات حفلات سوق عكاظ بمدينة الطائف وذلك حتى تعانق مطربها وتحتضنه.

 

في واقعة غريبة من نوعها قامت إحدى الفتيات المنتقبات بالمملكة العربية السعودية أمس بالركض نحو المسرح في حفل الفنان العراقي ماجد المهندس وقامت بمعانقته.

لتقوم بعدها قوات الأمن السعودية باعتقال الفتاة وسحبها خارج قاعة الحفل، حيث تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر من خلاله بعض النساء والرجال من قوات الأمن السعودية يجرون الفتاة خارج القاعة.

وقد أعلنت القوات صباح أ/س السبت توقيف الفتاة واعتقالها، وذلك لمخالفتها لقوانين المملكة التي تمنع الاختلاط والجلوس بين الرجال والنساء خاصة إذا لم يكونوا على صلة قرابة معهن.

في حين أظهرت الفيديوهات المسجلة للحفل تسلل الفتاة بين رجال الأمن وفشلهم في منعها من التسلل والوصول للفنان، لتقوم بعدها باحتضان المطرب وتقبيله أثناء إحيائه للحفل.

ويأتي هذا الحفل ضمن فعاليات حفلات سوق عكاظ التي تقام في مدينة الطائف وشارك فيها عدد كبير من نجوم الوطن العربي من بينهم القيصر كاظم الساهر، ونجم العرب محمد عبده، والفنان عبدالله الرويشد.

يمكنك أيضا قراءة More from author