اطلالة ليلى علوي في افتتاح مهرجان كان 2018

حضرت النجمة ليلى علوي حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي يوم الثلاثاء الماضي، وقد نشرت ليلى علوي صورة لها عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، في مهرجان كان السينمائي، وقد ظهرت ليلي بإطلالة أنيقة فكانت ترتدي فستانًا أسود طويلًا.

ليلي هي ممثلة مصرية من نجمات السينما المصرية، بدأت مشوارها الفني وهي في السابعة من عمرها، بالإشتراك في برامج الإذاعة والتلفزيون مع شقيقتها لمياء، وفي الخامسة وعشرة من عمرها ظهرت علي المسرح لأول مرة من خلال مسرحية ثماني ستات، للمخرج جلال الشرقاوي، وهي حاصلة علي شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، تزوجت ليلي من رجل الأعمال منصور جمال، وقد انفصلت عنه في 2015، ولها ابن واحد بالتبني يدعي خالد.

إطلالة ليلي علوي في إفتتاح مهرجان كان 2018

خطفت الفنانة ليلي أنظار الحاضرين بإطلالتها الساحرة في افتتاح مهرجان كان السينمائي أمس.

وقد ظهرت ليلي بفستان أسود مرصع بالزينة ذات شقة طويلة تنتهي عند نهاية فخذها الأيسر، وكانت الطبقة المبطنة لهذه الشقة عبارة عن شورت قصير بلون فاتح، من تنفيذ مصمم الازياء المصري العالمي “هاني البحيري”، وقد تركت شعرها مسترسلًا في إطلالة بسيطة ساحرة.

وقد حرصت ليلي علي مشاركة إطلالتها لجمهورها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

مما أنه قد جعل النشطاء يسخرون منها، حيث أن البعض قال أنها إذا كانت تريد اعتماد إطلالة جريئة فعليها أن تلتزم بتصميم الفستان، وألا تغطي الأجزاء المكشوفة بواسطة ملابسها الداخلية.

بينما أنه قد علق آخرون بأن تصرف ليلي أفسد الفستان أناقته وجاذبيته، حيث أن الجمهور انصرف عن التدقيق في تفاصيل الفستان الرائعة وتصميمه البديع، وركزوا فقط علي الجزء الظاهر من ملابها الداخلية.

فيما أنه قد دافع البعض عنها مؤكدين أن الجزء الظاهر ليس ملابها الداخلية وإنما هو الطبقة الداخلية المبطنة للفستان، وهي ليست شورت من الاساس بل هي تنورة قصيرة.

وأنها تعود لإختيار المصمم وليس تداخلًا من ليلي نفسها، حيث أنها معروفة بأناقتها الشديدة ولا تقبل أبدًا أن تفسد جمال أزيائها، ولم يحدث أبدًا أن تدخلت بوضع لمساتها الخاصة علي فستان لها بشكل يفسد جماله.

وشهد حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي في نسخته ال71، تواجد عدد كبير من نجوم السينما وصناعها العالميين، وسط إجراءات أمنية مشددة.

يمكنك أيضا قراءة More from author