اطلالة كيت ميدلتون الملكية

تختار دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أزيائها بعناية كبيرة، وقد كانت اطلالة كيت ميدلتون الأخيرة أنثوية جميلة ومناسبة لجسمها في فترة الحمل، ويذكر أن اطلالة كيت ميدلتون هذه كانت في دولة السويد في حفل عشاء مع زوجها الأمير ويليام تشارلز في مقر إقامة السفير البريطاني في السويد.

اطلالة كيت ميدلتون

اطلالة كيت ميدلتون

ارتدت كيت ميدلتون فستان أنثوي مشرق، وجاء الفستان بتصميم طويل، بأسلوب الكيمونو العصري، باللون الخردلي، مصنوع من قماش الحرير المنقوش بالورود الملونة، ذو كم طويل، وقد أظهر تصميم الفستان حمل الدوقة كيت ميدلتون الذي تعيش الشهر السادس منه، وحمل الفستان توقيع علامة الأزياء البريطانية الشهيرة Erdem.

وكانت كيت قد قامت كيت بتنسيق الإكسسوارات المناسبة للفستان، كما اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة مناسبة، جعلت إطلالتها مثالية للحدث.

وكانت إطلالة كيت هذه خلال جولتها مع زوجها الأمير وليام في السويد عند حضور حفل عشاء رسمي في مقر إقامة السفير البريطاني في ستوكهولم، وحضر كذلك في حفل العشاء الفاخر بعض أفراد من العائلة المالكة السويدية وبعض من مشاهير هوليوود ذو الجنسية السويدية، وبعض المسئولين الحكوميين في دولة السويد.

يذكر أن كيت ميدلتون في هذه الفترة منتظرة طفلها الثالث بعد إبنها الأمير جورج وإبنتها الأميرة شارلوت.

الاميرة ديانا اطلالة تشبه الاميرة ديانا

كيت ميدلتون بإطلالة تشبه الأميرة ديانا

تألقت كيت في نفس الزيارة الرسمية إلى السويد ببالطو باللونين الأحمر والأبيض، وكلن البالطو كانت قد ارتدت جاكيت مشابه للون الأحمر منه الأميرة ديانا الراحلة مع تنورة سوداء في أحد المناسبات عام 1990.

ويذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تتقارب فيها إطلالات كيت ميدلتون مع والدة زوجها الراحلة الأميرة ديانا، فقد استوحت كيت منها العديد من التصاميم السابقة والألوان المميزة واللمسات الأخيرة للإطلالة.

يمكنك أيضا قراءة More from author